الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

«تويتر» يزيل علامة توثيق حساب رياض محرز واللاعب يعلق

«تويتر» يزيل علامة توثيق حساب رياض محرز واللاعب يعلق

رياض محرز. (غيتي)

أزال موقع «تويتر» علامة التوثيق الزرقاء من حساب النجم الجزائري رياض محرز اليوم الثلاثاء، في قرار غامض لا تعرف أسبابه الحقيقية حتى الآن، في ظل عدم إصدار الموقع لأي توضيح لحدود كتابة هذه السطور.

وتفاجأ متابعو النجم الجزائري على «تويتر» الاثنين، من اختفاء العلامة الزرقاء من حساب نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ما أثار ردود فعل واسعة، وتساؤلات عديدة بشأن الأسباب الحقيقة وراء هذا القرار من إدارة «تويتر»، الذي استحوذ عليه مؤخراً رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك مقابل 44 مليار دولار.

ويمنح التوثيق بـ«العلامة الزرقاء» للشخصيات المعروفة لإظهار أنهم شخصيات حقيقية وربما يكون هذا من بين أسباب إزالة علامة التوثيق في حساب محرز، في انتظار إعادة تأكيد هويته.

اقرأ أيضاً.. إبراهيموفيتش خليفة مينو رايولا

وفي أول رد فعل له على إزالة «العلامة الزرقاء» من حسابه في «تويتر»، علق رياض محرز بتغريدة ساخرة قائلاً: «أخي إيلون ماسك، أعد لي العلامة الزرقاء».

ويتابع حساب محرز على «تويتر» أكثر من 3 ملايين متابع، حيث يعتبر واحداً من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، ويملك شعبية واسعة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر محرز أفضل هداف للمان سيتي هذا الموسم، برصيد 23 هدفاً، و9 تمريرات حاسمة، في 43 مباراة خاضها مع الفريق بجميع المسابقات.

ويتصدر مان سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن ليفربول مع تبقي 4 جولات على النهاية، كما يعد الفريق مرشحاً لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، بعد تحقيق انتصار مثير ضد ريال مدريد على ملعب الاتحاد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.