الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

من هي رافائيلا بيمنتا وريثة إمبراطورية رايولا؟

من هي رافائيلا بيمنتا وريثة إمبراطورية رايولا؟

مينو رايولا مع المحامية البرازيلية رافائيلا بيمنتا. (صحيفة أوغلوبو البرازيلية)

رافق وفاة وكيل الأعمال الإيطالي الشهير مينو رايولا، سؤال جوهري، وهو؛ من سيتولى إدارة أعمال لاعبيه بعد وفاته؟

وصدمت وفاة مينو رايولا عن عمر يناهز 54 عاماً عالم كرة القدم؛ وكيل الأعمال الإيطالي، المعترف به كواحد من أفضل وكلاء أعمال اللاعبين في عالم كرة القدم، وكان يدير أعمال عدة لاعبين بارزين، في مقدمتهم؛ زلاتان إبراهيموفيتش، بول بوغبا، إيرلينغ هالاند، دوناروما، دي ليخت، وماركو فيراتي.

وتملك وكالة رايولا عدداً من اللاعبين الذين تعتبر نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة حاسمة في مستقبلهم، وفي مقدمتهم نجم بورسيا دورتموند إيرلينغ هالاند المرتبط بالانتقال إلى مان سيتي، وثنائي أياكس نصير مزراوي، وريان جرافنبرخ، القريبان من بايرن ميونيخ، إضافة إلى بول بوغبا، أليسون رومانيولي، تشافي سيمونز، وآخرين تنتهي عقودهم مع أنديتهم الصيف المقبل.

ووفقاً لصحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، وريثة إمبراطورية مينو رايولا، هي المحامية البرازيلية رافائيلا بيمنتا التي عملت معه لمدة 18 عاماً.

اقرأ أيضاً.. الاتحاد المغربي يوضح حقيقة إقالة المدرب خليلوزجيتش

وتشرح الصحيفة الإيطالية بالتفصيل كيف أن بيمنتا محامية محترمة تتحدث 6 لغات مختلفة، ما يساعدها على التفاوض في سوق الانتقالات بسلاسة؛ في وقت مبكر من حياتها المهنية، عملت في فريق مكافحة الاحتكار الذي أنشأه الرئيس البرازيلي فرناندو هنريكي كاردوسو، وساعدت لاحقاً ريفالدو، وسيزار سامبايو، في تأسيس «غواراتينغويتا»، وهو نادٍ صغير في ولاية ساو باولو.

في حفل إطلاق المشروع، تعرف رايولا على بيمنتا وبدأ العمل معاً، وانتقلت إلى «مونتي كارلو» في إماراة موناكو حيث المقر الرئيسي لوكالة مينو رايولا لإدارة الأعمال، وعملت جنباً إلى جنب مع الوكيل الخارق منذ ذلك الحين؛ بالإضافة إلى مينو رايولا، ورافائيلا بيمنتا، لا يوجد سوى 4 أو 5 أشخاص آخرين يعملون في مقر الوكالة بـ«مونتي كارلو»، أحدهم هو فينتشنزو رايولا، ابن عم مينو.

وتولت رافائيلا بيمنتا بالفعل بعض المفاوضات الهامة في فترة مرض مينو رايولا، من بينها الاجتماع مع ريال مدريد في موناكو في فبراير الماضي بخصوص هالاند.

بيمنتا هي من بين الأشخاص القلائل الذين منحهم رايولا أسهماً في وكالته، ما يوضح مدى إيمانه وثقته في قدراتها؛ ويبدو أن مستقبل إمبراطورية رايولا بين يديها الآن.