السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

والدة مبابي تكشف حقيقة التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان

والدة مبابي تكشف حقيقة التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي (غيتي).

خرجت فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي سريعاً لتنفي ما أعلنته صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية مساء اليوم الخميس، بشأن توصل اللاعب إلى اتفاق مبدئي لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وقالت فايزة العماري في تغريدة عبر حسابها في «تويتر»، تعليقاً على خبر «لو باريزيان»، الذي خلق ضجة واسعة وتناقلته الصحف العالمية بسرعة كبيرة، بعد دقائق فقط على نشره: «لا يوجد اتفاق مبدئي مع باريس سان جيرمان (أو أي نادٍ آخر). تتواصل المفاوضات حول مستقبل كيليان في جو يسوده الهدوء الشديد للسماح له باتخاذ الخيار الأفضل، مع احترام جميع الأطراف».

وكانت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية قد قالت إن كيليان مبابي وافق على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة عامَين، إضافة إلى عام آخر اختياري، مقابل 50 مليون يورو سنوياً خالية من الضرائب، و100 مليون يورو كمكافأة تجديد خالية من الضرائب.

اقرأ أيضاً.. أبراموفيتش ينفي طلب رد قرض من تشيلسي بقيمة 1.5 مليار استرليني

وأضافت الصحيفة أنه إضافة إلى العرض المالي الضخم، الذي عجز ريال مدريد عن مضاهاته. كان النادي الباريسي قد وعد مبابي والمقربين منه بإحداث ثورة على كل مستويات النادي، ولهذا وافق على البقاء.

وأضافت الصحيفة الباريسية أيضاً أنه يتوقع أن يعلن كيليان مبابي عن قراره في الأيام القليلة المقبلة، وأبلغ ريال مدريد بالفعل أنه قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ولن ينتقل إلى النادي الإسباني في صفقة مجانية الصيف المقبل.

من جانبه نفى الصحفي الإيطالي الموثوق «فابريزيو رومانو» هذه الأخبار، قائلاً في تغريدة بحسابه على «تويتر»: «مصادر مقربة من كيليان مبابي تنفي أي اتفاق مع باريس سان جيرمان أو ريال مدريد. مبابي لا يزال يفكر في الأمر مع عائلته. سيتخذ القرار قريباً».