الاثنين - 23 مايو 2022
الاثنين - 23 مايو 2022

ريال مدريد وتشواميني: 2 من كامافينغا ومثلث رعب جديد

ريال مدريد وتشواميني: 2 من كامافينغا ومثلث رعب جديد

أوريلين تشواميني (غيتي)

يرتبط نادي ريال مدريد بقوة بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني من صفوف نادي موناكو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي الأبيض العاصمي يريد ضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً كما يفضل اللاعب بحسب صحيفة «ليكيب» الرحيل عن الدوري الفرنسي لكن المشكلة تكمن في رغبة النادي الفرنسي في الحصول على 70 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

ويأمل ريال مدريد في تخفيض سعر اللاعب الفرنسي الدولي 10 ملايين يورو، ما يعني شراء اللاعب مقابل 60 مليون يورو فقط.

اقرأ أيضاً.. ليفربول يكتسح الريال بـ«10 ملايين يورو» قبل نهائي الأبطال

2 من كامافينغا

نجح ريال مدريد في ضم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا (19 عاماً)، من صفوف نادي رين مقابل 32 مليون يورو فقط ليصبح واحداً من العناصر الهامة في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي بسبب قدراته الجسمانية والبدنية ودقة التمرير والسيطرة على الكرة تحت الضغط والقدرة على صناعة الأهداف.

تواجد كامافينغا بقدرات الرائعة دفع ريال مدريد لتكرار تلك التجربة الفرنسية بالبحث عن ضم تشواميني لتعزيز الوسط وتفضيل ضم لاعب وسط موناكو على حساب التعاقد مع مواطنه بول بوغبا مجاناً.

البحث عن المستقبل

يعلم ريال مدريد جيداً أن الكرواتي لوكا مودريتش قد يرحل عن الفريق في يونيو 2023 بنهاية الموسم المقبل كما أن هناك لاعباً آخر بدأ مستواه في التراجع وهو الألماني توني كروس، ما يعني اقتراب انتهاء المثلث المرعب المكون من توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش.

ويرغب ريال مدريد في تكوين مثلث مرعب آخر في الوسط للمستقبل يتكون من إداوردو كامافينغا وأوريلين تشواميني وفيدريكو فالفيردي.

الجدير بالذكر أن تشواميني لعب مع موناكو رابع الدوري الفرنسي في 32 مباراة هذا الموسم بواقع 2663 دقيقة لعب وسجل هدفاً وصنع آخر ونال جائزة رجل المباراة 4 مرات.