الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أنشيلوتي يحسم مصير هازارد مع ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اليوم السبت أن البلجيكي إيدن هازارد باق في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة قادش في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني الذي توج به الريال بالفعل «لم أتحدث مع هازارد عن الأمر لأن خطته واضحة إلى حد ما.. سيبقى بكثير من الحماس».

اقرأ أيضاً.. كلوب: فضلت البقاء في ليفربول على بايرن ميونيخ

وأضاف أن الأمور لم تسر معه على ما يرام في السنوات الأخيرة، لكنه يرغب في إظهار إمكاناته التي لم يتمكن من إبرازها لعدة أسباب، خطة هازارد واضحة وهي البقاء لإظهار كفاءته العام المقبل"، ليغلق أنشيلوتي هكذا الباب أمام احتمالية رحيل اللاعب البلجيكي في سوق الانتقالات المقبلة.

ويتمنى أنشيلوتي أن يحظى بفريق متكامل أكثر من هذا الموسم حتى يتمكن من إجراء المزيد من التدوير، لذا فعلى الرغم من احتمالية انضمام الفرنسي كيليان مبابي، يرى المدرب الإيطالي مكاناً لهازارد في فريقه.

وأوضح «ريال مدريد يخوض الكثير من المباريات ما يترتب عليه إرهاق اللاعبين وبالتالي إجراء تدوير لم نتمكن من تنفيذه كثيراً هذا العام، يمكنك إجراء هذا التدوير عند وجود فريق أكثر تكاملاً، ويمكنك أن تحظى بفرص تكون معقدة في فريق كبير.. ما زلت أعتقد أن عدد دقائق اللعب ليس مهماً، وإنما الأهم الكفاءة».