الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

قبل الجولة الأخيرة.. حسابات ميلان وإنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي

قبل الجولة الأخيرة.. حسابات ميلان وإنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان بطل كأس إيطاليا (الموقع الرسمي لإنتر ميلان)

رفض إنتر ميلان الاستسلام في سباق الدوري الإيطالي هذا الموسم وحقق الفوز خارج قواعده على كالياري بهدف مقابل 3 ضمن الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم «الكالشيو».

النيراتزوري واصل تشبثه بأمل الحفاظ على لقبه لموسم ثان على التوالي، وحافظ على فارق النقطتين مع جاره اللدود ميلان، المتصدر، الذي فاز على ضيفه أتالانتا بهدفين دون رد، حيث رفع رصيده إلى 81 نقطة في المركز الثاني.

اقرأ أيضاً.. إنتر يؤجل حسم الكالشيو بثلاثية في مرمى كالياري


ويحتاج إنتر ميلان إلى الفوز على أرضه على سامبدوريا، يوم الأحد القادم مع خسارة ميلان أمام ساسولو من أجل تحقيق لقب الكالتشيو للموسم الثاني على التوالي.


من جانبه يحتاج ميلان للفوز أو التعادل أمام ساسولو في الجولة الأخيرة لضمان الفوز بلقب الكالتشيو هذا الموسم لأن تعادلهما بالنقاط سيمنح اللقب للفريق ذي اللونين الأحمر والأسود بسبب تفوقه بالمواجهات المباشرة.

ميلان يتفوق على إنتر ميلان في المواجهات المباشرة وذلك بسبب التعادل بهدف لهدف في الدور الأول والفوز بهدفين لهدف في لقاء الديربي بالدور الثاني من الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان تمكن من تحقيق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي للمرة 19 في تاريخه ويبحث عن الفوز باللقب رقم 20 بينما يمتلك ميلان 18 لقباً ويبحث عن الوصول للقب رقم 19 والتساوي مع إنتر في عدد الألقاب.