الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

24 ساعة من الكوابيس لفلورنتينو بيريز في ريال مدريد

24 ساعة من الكوابيس لفلورنتينو بيريز في ريال مدريد

فلورنتينو بيريز (صحيفة ماركا)

عانى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني بسبب الكثير من الأخبار المؤلمة التي ضربت البيت الأبيض العاصمي في الساعات الماضية.

رئيس النادي الملكي كان يمني النفس بالتعاقد مع كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية بجانب النجاح في تحقيق لقب اليوروليغ لكرة السلة على حساب فريق أنادولو التركي بالإضافة إلى التتويج يوم 28 مايو المقبل بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

أولى الأخبار الحزينة لبيريز كانت في تمديد كيليان مبابي لتعاقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025، ويقترب برشلونة من ضم المهاجم البولندي الدولي روبيرت ليفاندوفيسكي لتعزيز صفوفه الهجومية بشكل قوي للغاية.

اقرأ أيضا.. رسمياً.. سان جيرمان يمدد عقد مبابي حتى 2025

خبر حزين آخر ضرب بيريز وهو خسارة البطولة الأوروبية لكرة السلة على حساب الفريق التركي أنادولو آفيس بفارق نقطة وحيدة حيث أهدر تفاريس رمية حرة حرمت الفريق من إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

ما يزيد من أوجاع فلورنتينو بيريز هو تأكيد جيوزيب بيدريرول مقدم برنامج تشيرنغيتو الإسباني أن إدارة النادي لا تمتلك الخطة «ب» في حال الفشل في ضم كيليان مبابي حيث كانت الخطة «ب» هي التعاقد مع إيرلينغ هالاند لكن اللاعب الدولي النرويجي الشاب اختار الذهاب إلى صفوف مانشستر سيتي.

الآن فلورنتينو بيريز عليه التفكير في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا من دون مبابي في باريس المدينة التي يعيش فيها اللاعب الشاب بجانب تعويض مبابي من خلال تعاقدات قوية تزيد من جودة الفريق في السنوات المقبلة.