الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

زلاتان بعد جراحته في الركبة: لعبت دون الرباط الصليبي 6 أشهر

زلاتان بعد جراحته في الركبة: لعبت دون الرباط الصليبي 6 أشهر

زلاتان إبراهيموفيتش. (رويترز)

كشف المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان الإيطالي، الذي خضع أمس الأربعاء لجراحة في الركبة اليسرى سيغيب على إثرها ما بين 7 و8 أشهر، الخميس عن أنه عانى طوال الموسم بسبب آلامه، مؤكداً أنه لم يعانِ كثيراً هكذا من قبل «داخل وخارج الملعب».

وكتب إبراهيموفيتش على حسابه بشبكة (إنستغرام) اليوم «خلال الأشهر الستة الماضية، لعبت بدون الرباط الصليبي الأمامي في ركبتي اليسرى. تورمت الركبة لمدة 6 أشهر. لم أتمكن من التدريب إلا مع الفريق 10 مرات في الأشهر الستة الماضية. تلقيت أكثر من 20 حقنة في 6 أشهر. أفرغوا ركبتي مرة في الأسبوع لمدة 6 أشهر. تناولت مسكنات الآلام يومياً لمدة 6 أشهر».

وتابع: «بالكاد كنت أنام خلال هذه الأشهر الستة بسبب الألم. لم أعانِ هكذا من قبل كثيراً داخل وخارج الملعب. لقد جعلت من شيء مستحيل شيئاً ممكناً».



وعانى إبراهيموفيتش من الإصابات هذا الموسم حيث لعب 23 من أصل 38 مباراة لفريقه في الدوري الإيطالي الذي توج به ميلان.


وأضاف اللاعب السويدي: «كان لدي هدف واحد في ذهني وهو أن أجعل زملائي والمدرب أبطال إيطاليا لأنني وعدتهم بذلك. اليوم لدي رباط صليبي أمامي جديد وكأس جديدة».

ومن المقرر أن تبعد الجراحة إبراهيموفيتش عن الملاعب لمدة تتراوح بين 7 و8 أشهر ومع ذلك تشير وسائل الإعلام الإيطالية إلى أنه سيجدد عقده مع ميلان لموسم آخر.