الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

رغم طرد 3 لاعبين والمدرب.. اتحاد كلباء يفرض التعادل على بني ياس

رغم طرد 3 لاعبين والمدرب.. اتحاد كلباء يفرض التعادل على بني ياس

من مباراة بني ياس واتحاد كلباء. (من المصدر)

حسم التعادل بهدف لمثله نتيجة مواجهة بني ياس وضيفه اتحاد كلباء التي استضافها استاد الشامخة في أبوظبي ضمن الجولة الـ26 والختامية لمسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

وبالنتيجة يختتم بني ياس مغامرته في النسخة المنقضية لمسابقة الدوري برصيد 31 نقطة في نفس مركزه التاسع، بينما يكمل نمور كلباء مهمة الموسم برصيد 27 نقطة في المركز الـ11، وكانت مباراة ختام الموسم ختاماً لمهمة الأورغوياني خورخي دا سيلفا مع النمور.

اصطدم اتحاد كلباء بقرار حكم المباراة المبكر للغاية في الدقيقة الثانية بطرد حارس المرمى جمال إسماعيل في الدقيقة الثانية بالبطاقة الحمراء المباشرة لمسكه مهاجم بني ياس المهري وهو في طريقة لتسجيل هدف، وجاء قرار الطرد مصحوباً بقرار احتساب ركلة جزاء لبني ياس بعد استلام الحارس جمال عبدالله مهمة حراسة عرين النمور الذي لم يستطع التصدي لركلة الجزاء التي سددها نيكولاس خمينيز محرزاً الهدف الأول للسماوي.

حاول اتحاد كلباء استيعاب النقص المبكر ولعب بقوة وجهد مضاعف من أجل العودة للمباراة، ولكنه اصطدم بقرار طرد ثانٍ للاعبه كارتاجينا قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني ضغط بني ياس من أجل مضاعفة الفوز، ولكنه اصطدم بقوة دفاع كلباء الذي اعتمد على المرتدات التي أزعجت دفاع بني ياس، حتى جاءت الدقيقة الـ50 ليطرد حكم المباراة لاعب كلباء الثالث الذي ينال البطاقة الحمراء وهو محمد يوسف.

وبعد دقيقتين استطاع كلباء العودة للمباراة بضربة حرة مباشرة نفذها عبدالعزيز حمد ببراعة محرزاً هدف التعادل للضيوف.

وفي الدقيقة الـ61 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدرب اتحاد كلباء، واستمر اللعب بمحاولات قليلة من الفريقين، حتى أعلن حكم المباراة محمد ضبيع نهايتها بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين.