الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

جماهير ريال مدريد تقسو على مبابي في احتفالات الـ14

جماهير ريال مدريد تقسو على مبابي في احتفالات الـ14

قميص كيليان مبابي في مدرجات ريال مدريد (غيتي)

لم تنسَ جماهير ريال مدريد رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي الانتقال للنادي الأبيض العاصمي وذلك ضمن احتفالات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14.

وكان مبابي تراجع عن فكرة الذهاب إلى ريال مدريد ومدد تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025.

ريال مدريد حقق الفوز أمام ليفربول بهدف نظيف سجله البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في شباك مواطنه أليسون بيكر حارس ليفربول.

وعقب الفوز باللقب توجهت جماهير المرينغي لميدان السيبليس للاحتفال في العاصمة الإسبانية وبحسب صحيفة «ماركا» فإن الجماهير لم تتوقف عن الاحتفال حتى الصباح وشهدت الاحتفالات بعضاً من السباب الجماهيري للاعب الفرنسي مبابي وأكدت أنه اختار الأموال على حساب البطولات.

اقرأ أيضاً.. ريال مدريد يقهر صلاح وليفربول ويتوّج بلقبه الـ14 في دوري أبطال أوروبا

ورددت جماهير ريال مدريد: «مبابي، لن تحتفل بهذا اللقب يوماً ما طوال حياتك» بينما رفع أحد الجماهير في ملعب اللقاء قميص مبابي مكتوباً عليه: «صفر دوري أبطال أوروبا».

من جانبها أعجبت «فايزة العماري» والدة مبابي بتغريدة كتب من خلالها: «مبابي إذا ذهب إلى ريال مدريد وحقق الليغا أو دوري أبطال أوروبا فهو أمر عادي بالنسبة لهم، الإنجاز لمبابي أن يفعل ذلك مع باريس سان جيرمان، لذلك اللاعب اختار البقاء في صفوف النادي الفرنسي».

من جانبه قال أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد في حديث لشبكة سكاي البريطانية: "مبابي لا بد أنه يفكر الآن ويقول، كيف رفضت هذا الفريق".

وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا: «مبابي؟ لقد أصبح من الماضي».

وذكرت شبكة «جول إسبانيا» أن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الشاب سوف يتواجد ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم لعام 2022 متفوقاً على كيليان مبابي.