الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

مشجعون يستجيبون لتحدي رئيس أتلتيكو مدريد ويعاقبون كورتوا

مشجعون يستجيبون لتحدي رئيس أتلتيكو مدريد ويعاقبون كورتوا

انتزاع لوحة تيبو كورتوا من ممشى أساطير أتلتيكو مدريد (آس)

انتزع مشجعون لأتلتيكو مدريد لوحة «تيبو كورتوا» من «ممشى أساطير» النادي في ملعب «واندا متروبوليتانو»، بعد ساعات من تحدي رئيس النادي «إنريكي سيريزو»، للمشجعين الذي طلبوا منه إزالة هذا الاعتراف لحارس مرمى ريال مدريد.

وكان «إنريكي سيريزو» قد علق على طلب بعض المشجعين منه إزالة اسم «تيبو كورتوا» من ممشى أساطير النادي بالقول: «حسناً، خذ معولًا ومجرفة، واذهب وانتزعها».

اقرأ أيضاً.. الوداد البيضاوي يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي

تم تكريم حارس المرمى البلجيكي باللوحة في ممشى «أساطير أتلتيكو مدريد»، عقب وصوله إلى 100 مباراة بقميص أتلتيكو مدريد خلال فترة وجوده تحت قيادة دييغو سيميوني. في وقت لاحق عاد إلى تشيلسي، الفريق الذي كان يملك حارس المرمى البلجيكي، بعد ذلك بعامين انتقل إلى ريال مدريد، وتوج كمنقذ بعد أدائه يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تصرف أنصار أتلتيكو مدريد بسبب التصريحات الاستفزازية لكورتوا ضد أتلتيكو مدريد منذ انتقاله إلى الغريم ريال مدريد، والتي كان آخرها في احتفالات النادي الأبيض بلقبه الـ14 في البطولة، حيث صرح بالقول إنه أصبح الآن «في الجانب الجيد من التاريخ»، ما أثار غضب مشجعي أتلتيكو مدريد الذين شعروا أنه يلمح إلى خسارته مع فريقهم في 2014 في نهائي لشبونة.