الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بونوتشي: ما زلنا نشعر بالألم لعدم التأهل للمونديال

بونوتشي: ما زلنا نشعر بالألم لعدم التأهل للمونديال

بونوتشي. (غيتي)

تحدث ليوناردو بونوتشي، نجم دفاع منتخب إيطاليا، اليوم الثلاثاء حول الكارثة التي مر بها «الآتزوري» بعدم التأهل لمونديال 2022 بقطر، وقال إن الأمر ما يزال يؤلمهم.

وفي تصريحات لوسائل الإعلام عشية مواجهة كأس الأبطال بين إيطاليا، بطلة اليورو، والأرجنتين، بطلة كوبا أمريكا، على ملعب (ويمبلي) «سأستلم شارة قيادة المنتخب من جورجيو كيلليني (الذي سيعتزل اللعب دولياً بعد هذه المباراة). يجب أن يستمتع بيومه الأخير في المنتخب الإيطالي، كان قائداً عظيماً، وجاء بعده قائد عظيم آخر وهو (جيانلويجي) بوفون».

اقرا أيضاً.. دي يونغ: لا أفكر في الرحيل عن برشلونة

وأضاف «بما أن المونديال سيقام في غضون أشهر، فالفشل في التأهل ما يزال يؤلمنا. ارتكبنا أخطاء عدة، ولهذا لم نتأهل لكأس العالم. نحن المسؤولون. كتبنا تاريخاً على هذا الملعب، وغداً ستكون مباراة أخرى مهمة للغاية للبدء من الصفر، ووضع إيطاليا في المكانة التي تستحقها دائماً».

كما شكر صاحب الـ35 عاماً نجم وقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، الذي كان قد صرح بأن عدم تأهل إيطاليا لكأس العالم ليس جيداً لكرة القدم.

وأوضح «نشكر ميسي على كلماته. ستكون مباراة كبيرة غداً، وهدفنا هو الفوز بهذه البطولة الجديدة».

وحول إمكانية أن يصبح المدافع صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ «الآتزوري» خلال مباراة الأرجنتين، أوضح: «سيكون حدثاً مهماً وطيباً للغاية».