الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

ريال مدريد يمنح روديغر ثاني أعلى راتب في الفريق

ريال مدريد يمنح روديغر ثاني أعلى راتب في الفريق

المدافع الألماني أنطونيو روديغر. (رويترز)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس إتمام تعاقده مع المدافع الألماني أنطونيو روديغر بعقد يمتد لأربع سنوات، في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع تشيلسي.

ووفقاً لصحيفة «آس» الإسبانية، الدولي الألماني البالغ من العمر 29 عاماً، سيحصل على راتب في ريال مدريد ثابت يقدر بحوالي 7 ملايين يورو، لكن باحتساب المكافآت المتعلقة بالأداء قد يرتفع راتبه ليصل إلى 9 ملايين يورو في السنة. راتب سيجعل قلب الدفاع الألماني يتقاضى رقماً مشابهاً لرقم زملائه في المركز، مثل دافيد ألابا (حوالي 10 ملايين صافية)، وميليتاو (الذي سيرتفع راتبه إلى هذا الرقم مع إتمام تجديده الوشيك لعقده).

اقرأ أيضاً.. الروافع الاقتصادية.. خطة لابورتا لإنقاذ برشلونة مالياً

هازارد اللاعب الأعلى راتباً في ريال مدريد

واعتلى الدولي البلجيكي إيدين هازارد قائمة أعلى لاعبي ريال مدريد راتباً، بعد إعلان النجم الويلزي جاريث بيل لرحيله هذا الصيف عقب نهاية عقده. وكان بيل اللاعب الأعلى أجراً، حيث حصل على حوالي 16 مليون صافية في كل موسم. وهو مركز سيقفز إليه هازارد براتب يبلغ حوالي 12 مليون يورو صافية لكل موسم.

في المرتبة الثانية، يأتي لاعبون قضوا سنوات عديدة في النادي، مثل بنزيمة، مودريتش، كروس، وكورتوا، ويبلغ صافي راتبهم حوالي 10 ملايين يورو في الموسم الواحد. ويمكن اعتبار أنطونيو روديغر ضمن هذه الفئة. الألماني سيكسب أكثر من لاعبين مثل كاسيميرو (حوالي 6 ملايين صافية)، كارفاخال (حوالي 4.5 مليون يورو صافية)، رودريجو (أقل بقليل من 4 ملايين صافية).