الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

خيانة بيكيه تدفع شاكيرا للعلاج النفسي

خيانة بيكيه تدفع شاكيرا للعلاج النفسي

بيكيه وشاكيرا (صحيفة ماركا الإسبانية)

تستمر التقارير الصحفية الإسبانية في الحديث عن خيانة قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه لصديقته المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا.

وبحسب صحيفة ”elperiodico“ الإسبانية، فإن بيكيه شوهد في العديد من المرات مع امرأة شابة شقراء تبلغ من العمر 20 عاماً في نوادٍ ليلية رفقة زميله في برشلونة ريكي بويغ.

ويسهر بيكيه بشكل يومي حتى الصباح في بلينج بلينج وباترون، وهما ملهيان ليليان في شمال إقليم كتالونيا.

اقرأ أيضاً.. حقيقة دور أم جافي في نهاية العلاقة بين بيكيه وشاكيرا

أزمة نفسية لشاكيرا

أكدت صحيفة "El Periódico" أنها بصدد الكشف عن اسم الفتاة التي ارتبط بها جيرارد بيكيه بعلاقة، وأكدت أنها تبلغ من العمر 22 عاماً وتعمل كمضيفة، كما نفت الأنباء التي تربط بيكيه بوالدة جافي زميله في صفوف النادي الكتالوني.

وبحسب الصحيفة، فإن شاكيرا تعاني حالياً من مشاكل نفسية وتبكي بشكل مستمر، كما شوهدت تستقل سيارة إسعاف مؤخراً وتذهب إلى عيادة نفسية في مدينة برشلونة.

يذكر أن شاكيرا تواجه مشاكل أخرى تتمثل في اتهامها بالتهرب الضريبي بخصوص مبلغ يصل إلى 14 مليون يورو من طرف الخزينة الإسبانية.

وينوي الثنائي شاكيرا وبيكيه إصدار بيان حول موضوع الخيانة الذي انتشر في وسائل الإعلام ولم يتم تحديد موقفها بعد سواء بتكذيب تلك التقارير أو تأكيدها، لكن العديد من الصحفيين أكدوا انفصالهما قريباً.

وتتواجد شاكيرا في الوقت الحالي في جزيرة إيبيزا في إسبانيا رفقة أبنائها، بينما بيكيه يعيش بمفرده في منزله القديم ويركز على التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي.

ولم تظهر شاكيرا مع بيكيه منذ شهر مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.