الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

حقيقة دور أم جافي في نهاية العلاقة بين بيكيه وشاكيرا

حقيقة دور أم جافي في نهاية العلاقة بين بيكيه وشاكيرا

جيرارد بيكيه وشاكيرا. (غيتي)

أكدت العديد من التقارير الصحفية في إسبانيا الخلافات بين قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية واللبنانية الأصل شاكيرا وذلك بسبب تعرضها للخيانة من قبل زوجها.

وبحسب صحيفة ”elperiodico“ الإسبانية، فإن بيكيه شوهد في العديد من المرات مع امرأة شابة شقراء تبلغ من العمر 20 عاماً في نوادي ليلية رفقة زميله في برشلونة ريكي بويغ.

ويسهر بيكيه بشكل يومي حتى الصباح في بلينج بلينج وباترون، وهما ملهيان ليليان في شمال إقليم كتالونيا.

اقرأ أيضاً..غضب أهلاوي تجاه بيتسو موسيماني بسبب سفيان رحيمي

علاقة باردة

باتت العلاقة بين بيكيه وشاكيرا باردة سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو في الواقع، حيث لم يظهرا معاً في الفترة الماضية، وأصبحت شاكيرا تعيش بمفردها في منزلها ويعيش قلب دفاع برشلونة في منزله القديم.

وينوي الثنائي شاكيرا وبيكيه إصدار بيان حول موضوع الخيانة الذي انتشر في وسائل الإعلام ولم يتم تحديد موقفها بعد سواء بتكذيب تلك التقارير أو تأكيدها، لكن هناك العديد من الصحفيين أكدوا انفصالهما قريباً.

وتتواجد شاكيرا في الوقت الحالي في جزيرة إيبيزا في إسبانيا رفقة أبنائها بينما بيكيه يعيش بمفرده في منزله القديم ويركز على التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي.

ولم تظهر شاكيرا مع بيكيه منذ شهر مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل بيكيه على علاقة مع والدة جافي؟

نشر أحد الحسابات الساخرة عبر تويتر خبراً عن وجود علاقة بين بيكيه ووالدة زميله بفريق برشلونة الشاب جافي، وهو الأمر الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الساعات الماضية.

من جانبه، ذكر الحساب الساخر أن جافي ألغى متابعة بيكيه على إنستغرام بعد التأكد من ضلوع والدته في أزمة الخيانة.

وكانت الصحيفة الإسبانية التي نشرت خبر خيانة بيكيه لشاكيرا، أكدت أن بيكيه في علاقة غرامية مع فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً بينما جافي يبلغ من العمر في الوقت الحالي 18 عاماً، ما يعني أن والدة جافي ليست الشخص المقصود.