الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ريال مدريد في الميركاتو.. الـ«كيف» أهم من الكم

ريال مدريد في الميركاتو.. الـ«كيف» أهم من الكم

فلورنتينو بيريز وكارلو انشيلوتي (ماركا)

يواصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تحركاته من أجل تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي الأبيض العاصمي نجح في ضم قلب الدفاع الألماني الدولي أنطونيو روديغر في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع تشيلسي.

وفشل ريال مدريد في ضم كيليان مبابي قادماً من باريس سان جيرمان ليبدأ النادي تحركاته من أجل الخطة «ب» والبحث عن صفقات أخرى لتعزيز جودة الفريق.

اقرأ أيضاً.. برشلونة.. طموحات العمالقة وأموال الفقراء

بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن ريال مدريد لا يخطط لعدد كبير من الصفقات لكنه يركز على تعزيز الصفوف بضم لاعبين بجودة مرتفعة.

ريال مدريد بعد ضم روديغر يخطط لضم لاعب الوسط أوريلين تشواميني من صفوف موناكو بجانب التعاقد مع مهاجم شاب يقبل بفكرة التواجد على مقاعد البدلاء وكذلك ظهير أيسر قد يكون فران غارسيا لاعب الفريق السابق.

ويمكن لريال مدريد التفكير في ضم سيرج غنابري من صفوف بايرن ميونيخ في حال فشل اللاعب في التوصل لاتفاق من أجل تمديد التعاقد مع ناديه الألماني.

ويبدو أن ريال مدريد سوف يفتقد لخدمات ماركو أسينسيو الذي ينتهي تعاقده في يونيو 2023 ويتفاوض وكيله خورخي مينديز مع العديد من الأندية كما سيرحل ماريانو دياز بناء على رغبته وينوي النادي التخلص من لوكا يوفيتش المطلوب في ميلان وسيتم تحديد مصير لاعب الوسط داني سيبايوس في الفترة المقبلة.

ريال مدريد كذلك قرر عدم تمديد التعاقد مع مارسيلو وبيل وإيسكو كما يريد النادي بيع خيسوس فاييخو لكن اللاعب في الوقت الحالي يصر على البقاء لموسم آخر.

على مستوى حراسة المرمى يركز النادي على ضم حارس يقبل بفكرة الجلوس على مقاعد البدلاء مع إعارة آندري لونين لمدة موسم لفريق سوف يعتمد عليه بصفة أساسية من أجل منح الحارس الكثير من الخبرات.