الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أسينسيو: أبحث عن الاستمرار في اللعب

أسينسيو: أبحث عن الاستمرار في اللعب

ماركو أسينسيو. (إ ب أ)

أكد ماركو أسينسيو أن هدفه خلال الفترة المقبلة هو اللعب أساسياً سواء مع ريال مدريد أو منتخب إسبانيا، حيث كشف «أسعى لذلك حالياً، أشعر بأهمية هذه الثقة، كان العام جيداً، لعبت أساسياً لفترة في الريال وأعمل على أن تكون الاستمرارية طوال الموسم وليس لعدة أشهر فقط».

وأضاف أن مدربيه كارلو أنشيلوتي في الميرينغي ولويس إنريكي في لا روخا «يقومان بعمل جيد جداً ويوفران كل الظروف المواتية لتحقيق الأهداف، أرى أن كارلو أنشيلوتي مدرب كرة قدم قدير، كما أن لويس إنريكي مدرب عظيم وحقق العديد من الإنجازات الكبرى كذلك».

وتابع: «يتبقى في عقدي مع الريال عام وأركز الآن مع المنتخب، حين ينتهي هذا المعسكر في 12 يونيو سنتحدث» بشأن تحديد مستقبله مع الفريق الملكي سواء بالتجديد أو الانتظار لحين انتهاء التعاقد العام المقبل.

وكشف أسينسيو أنه لم يبحث بعد موقفه مع النادي ولم يتحدث مع أحد، وأنه ينتظر الأسبوع المقبل لحين انتهاء مباريات منتخب إسبانيا الذي يواجه سويسرا الخميس ثم التشيك يوم الأحد.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً فاز هذا العام بالدوري الإسباني ودوري الأبطال حيث خاض إجمالاً 24 مباراة تحت إمرة كارلو أنشيلوتي سجل خلالها 15 هدفاً.