الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

أسباب رغبة ساديو ماني في الرحيل عن ليفربول

أسباب رغبة ساديو ماني في الرحيل عن ليفربول

ساديو ماني. (غيتي)

يرتبط نادي بايرن ميونيخ بقوة بالحصول على خدمات النجم الدولي السنغالي ساديو ماني في صيف 2022 الحالي قادماً من ليفربول.

وينتهي عقد ماني مع فريق ملعب أنفيلد في يونيو 2023 بنهاية الموسم المقبل ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع ناديه من أجل تمديد العقد، ما يسهل عملية رحيله عن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب في الصيف الجاري.

يذكر أن ماني البالغ من العمر 30 عاماً، لعب 34 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وسجل 16 هدفاً وصنع هدفين.

اقرأ أيضاً.. بسبب «العملات المشفرة».. اللاعبون يكبدون الجماهير خسائر مالية ضخمة

أسباب رغبة ماني في الرحيل

يصر ساديو ماني على الانتقال للدوري الألماني من بوابة بايرن ميونيخ، بحسب ما أكدت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، لا سيما مع اقتراب رحيل روبيرت ليفاندوفيسكي إلى صفوف برشلونة، ليصبح اللاعب السنغالي النجم الأول في الفريق البافاري في الموسم المقبل.

ويطلب ليفربول 50 مليون يورو للموافقة على رحيل ماني هذا الصيف، بينما عرض النادي الألماني 25 مليون يورو لضم اللاعب مع توقعات بزيادة العرض من الجانب المالي في الفترة المقبلة.

وحاول ليفربول التفاوض مع ماني من أجل تمديد العقد والاستمرار في الفريق لأطول فترة ممكنة، لكن اللاعب أكد رغبته في خوض تجربة جديدة والسعي لتعويض الرحيل المنتظر لغنابري وليفاندوفيسكي عن الفريق الألماني.

السبب الرئيسي لرغبة ماني في الرحيل عن ليفربول كونه ليس الرجل الأول لدى كلوب بسبب تواجد لاعبين بقيمة محمد صلاح وفيرجيل فان دايك في أنفيلد، لكن الأمر مختلف تماماً في بايرن ميونيخ حيث سيصبح النجم الأول للجماهير، ما يعني أنه سوف يحظى بالتقدير في ميونيخ عكس ما يحدث له حالياً في النادي الإنجليزي.