الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

سبارتك موسكو يسخر علناً من عرض بايرن ميونيخ لضم ماني

سخر نادي سبارتك موسكو الروسي بشكل علني من نادي بايرن ميونيخ الألماني، بشأن العرض الثاني الذي قدمه لنادي ليفربول الإنجليزي لضم المهاجم السنغالي ساديو ماني.

أفادت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي رفض عرضاً ثانياً من بايرن ميونيخ لضم ساديو ماني، والذي كان سيصل إلى 30 مليون جنيه استرليني باحتساب الحوافز، من بينها فوز النادي الألماني بدوري أبطال أوروبا، وتتويج المهاجم السنغالي بالكرة الذهبية، في المواسم الثلاثة المقبلة.

وادعت تقارير صحفية مختلفة أن ليفربول اعتبر عرض بايرن ميونيخ مثيراً للسخرية. وجوليان وارد، المدير الرياضي الجديد لليفربول، أبلغ النادي البافاري أن السعر المبدئي لفتح المفاوضات هو 42.5 مليون جنيه استرليني، وأنه لا جدوى من إجراء محادثات وجهاً لوجه ما لم يكونوا مستعدين لتقديم عرض جاد.

اقرأ أيضاً.. ليفربول يرفض عرضاً ثانياً من بايرن ميونيخ لضم ماني

ودخل سبارتك موسكو على الخط ليسخر من عرض بايرن لماني، النادي الروسي شارك بحسابه في «تويتر» عرضاً وهمياً من بايرن للاعبهم ألكسندر سوبوليف، جاء فيه: «نريد ضم سوبوليف مقابل 1000 يورو مع إضافات: 10 مليون يورو في حال حقق بايرن مسابقة الأغنية الأوروبية، 15 مليون يورو في حال حقق مانشستر يونايتد بطولة، و20 مليون في حال انتقل ميسي إلى ريال مدريد».

موقف ليفربول بشأن سعر ماني حتى الآن تقوضه حقيقة أن بايرن يريد ماني كبديل لليفاندوفسكي، وسيسعون للحصول على 50 مليون يورو (نحو 42.5 مليون جنيه استرليني) لبيع المهاجم البولندي لبرشلونة. وأمام كل من ليفاندوفسكي وماني عام واحد على نهاية عقديهما، لكن المهاجم البولندي أكبر بثلاث سنوات من مهاجم ليفربول، ورغم ذلك يستمر بايرن في تقييمه بسعر أقل بكثير من قيمته الحقيقة.