الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

برشلونة يعرض 32 مليون يورو إضافة لـ5 كمتغيرات لضم ليفاندوفسكي

برشلونة يعرض 32 مليون يورو إضافة لـ5 كمتغيرات لضم ليفاندوفسكي

(EPA) روبرت ليفاندوفسكي

أكدت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة رفع عرضه المقدم لنادي بايرن ميونيخ من أجل الحصول على خدمات نجمه وهدافه المخضرم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ونشرت صحيفة (سبورت) الرياضية اليوم في غلافها أن النادي الكتالوني الذي يترأسه جوان لابورتا قدم عرضاً بقيمة 32 مليون يورو إضافة لخمسة ملايين أخرى كمتغيرات على بايرن ميونيخ لضم ليفاندوفسكي، الذي يتبقى له عام في عقده مع النادي البافاري.

اقرأ أيضا: الكشف عن جدول مباريات موسم 2022-2023 من الدوري الإنجليزي

ولا يزال هذا الرقم بعيداً عن الـ50 مليون يورو التي يطلبها بايرن من أجل الاستغناء عن هدافه البولندي وأفضل لاعبي العالم للفيفا في آخر عامين.

ومن المحتمل أن ترفض إدارة بايرن هذا العرض، وقد تقبل بـ40 مليون يورو ثابتة، إضافة للمتغيرات وهو الرقم الذي لا يرغب برشلونة في الوصول إليه نظراً للحالة الاقتصادية المتردية داخل جدرانه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي اتفق مع برشلونة على كل شيء حال الانتقال إليه حيث ستكون مدة العقد عامين مع إمكانية تمديده لعام آخر، ولا يرغب في العودة إلى ميونيخ حيث يقضي حالياً عطلته في مايوركا الإسبانية.

وانضم ليفا (33 عاماً) لصفوف بايرن في صيف 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند وتوج معهما بلقب البوندسليجا 10 مرات، 8 مرات مع بايرن ومرتين مع دورتموند، إضافة للفوز بدوري الأبطال مرة مع بايرن وكأس ألمانيا 3 مرات مع بايرن ومرة مع دورتموند والسوبر المحلي 5 مرات مع بايرن ومرة مع دورتموند والسوبر الأوروبي مرة ومونديال الأندية مرة مع بايرن.