الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

كلاي تومسون المزيف يخدع الجميع في دوري كرة السلة الأمريكي

نجح اليوتيوبر الشهير داوسون غورلي في خداع مسؤولي قاعة الواريورز والدخول إلى ملعب اللقاء دون امتلاكه تذكرة أو أي هوية.

داوسون غورلي اليوتيوبر الشهير بلقب "BigDawsTv " أو "كلاي المزيف" خدع رجال الأمن في 5 منافذ مختلفة ونجح في الدخول إلى أرضية الميدان من بوابة دخول اللاعبين مستغلاً الشبه الكبير بينه وبين كلاي تومسون نجم فريق غولدن ستايت ووريورز.

اليوتيوبر داوسون غورلي أو كلاي المزيف دخل إلى أرضية الميدان وقام بالتسديد على الحلقة لمدة 10 دقائق دون أن ينكشف أمره من قبل رجال الأمن في صالة الواريورز.

اقرأ أيضاً.. كوندي يفضل برشلونة عن تشيلسي ونيوكاسل

وعقب نشر الفيديو قرر مسؤولو قاعة الواريورز «قاعة تشيس سنتر» إصدار بيان قرروا من خلاله منع دخول اليوتيوبر داوسون غورلي مدى الحياة إلى قاعة الفريق الأمريكي المشاركة في دوري كرة السلة.

يذكر أن تلك الواقعة حدثت على هامش المباراة الخامسة في سلسلة نهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة بين غولدن ستيت ووريورز و بوسطن سلتيكس الموافق الثلاثاء 14 يونيو 2022 والتي انتهت بفوز غولدن ستيت ووريورز 104-94 بالمباراة الثالثة له في السلسلة مقابل انتصارين لفريق بوسطن سلتيكس.

وينتظر أن تقام المباراة السادسة على ملعب بوسطن سلتيكس يوم 17 يونيو الجاري وفي حال فوز فريق غولدن ستيت ووريورز سيحسم اللقب وفي حال فوز أصحاب الديار سوف يتم اللجوء إلى مباراة سابعة بين الفريقين.