الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

من هو كالفين رامزي ثالث صفقات كلوب الصيفية في ليفربول؟

من هو كالفين رامزي ثالث صفقات كلوب الصيفية في ليفربول؟

كالفين رامزي (غيتي).

يقترب نادي ليفربول الإنجليزي من حسم ثالث الصفقات الصيفية عن طريق ضم الظهير كالفين رامزي، القادم من صفوف نادي أبردين الأسكتلندي.

وكان ليفربول قد نجح في التعاقد مع اللاعب فابيو كارفالو، القادم من صفوف فولهام بجانب أبرز صفقات كلوب هذا الصيف بالتعاقد مع الأوروغوياني داروين نونيز من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 80 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو متغيرات.

ويقترب السنغالي الدولي ساديو ماني من الرحيل عن صفوف الفريق بجانب رحيل المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي.

وحسب شبكة «سكاي سبورتس» توصل ليفربول لاتفاق ضم كالفين رامزي الظهير الأيمن صاحب الـ18 عاماً ليعزز صفوف فريق ملعب أنفيلد ويصبح منافس للاعب ألكسندر آرنولد في الرواق الأيمن.

وكان يورغن كلوب قد عانى الموسم الماضي من غياب البديل المتميز لأرنولد ما دفع المدرب الألماني للاعتماد على قلب الدفاع جو غوميز في مركز قلب الدفاع.

اقرأ أيضاً.. تعرف على باتريس بوميل المرشح لتدريب منتخب مصر

من هو كالفين رامزي؟

كالفين رامزي من مواليد 31 يوليو 2003 في مدينة «أبردين» الأسكتلندية ويلعب بالقميص رقم 22 في صفوف فريق أبردين في الدوري الأسكتلندي.

تم تصعيد كالفين رامزي للفريق الأول لنادي أبردين في الموسم الماضي ولعب 39 مباراة وتمكن من تسجيل هدف وصناعة 9 أهداف.

ويتميز اللاعب الشاب بالكرات الهوائية بجانب امتلاكه السرعة والقدرات المهارية والقدرة على تخطى المدافعين ما سوف يتيح حلاً قوياً للجانب الأيمن لفريق أنفيلد في السنوات القادمة.

وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية سيدفع ليفربول 4 ملايين جنيه استرليني مبدئياً مع 2.5 مليون جنيه استرليني إضافية مقابل ضم رامزي.