الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

صديق مقرب من سمير صبري يفجر مفاجأة عن حياته الأسرية

رداً على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي بأن الفنان الراحل سمير صبري لم يكن له ابن كما صرح في أكثر من مناسبة، رد الماكيير المصري محمد عشوب وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، منوهاً بأن لسمير صبري ابنين وليس ابناً واحداً.

وأكد عشوب في «تدوينة» له عبر حسابه على «فيسبوك» أن لسمير صبري ابناً آخر من فنانة معروفة لم يعلن عنه من قبل، مشيراً إلى أنه طلب من أم ابنه الفنانة المشهورة عدم إعلان ذلك، وهو ما فعلته.



وكتب عشوب: «أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، أنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريماً معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار».

وتابع عشوب: «وعندما تحدث صبري مع صديقه الإعلامي محمود سعد في برنامجه (باب الخلق) شرح له بالتفصيل كيف تزوج وكيف أنجب.. ولم يكن كلامه شطحاً»، مفجراً المفاجأة بالقول: «إن للمرحوم سمير ابناً آخر من نجمة، وهو نسخة من أبيه».





ابن سمير صبري يُثير الجدل

وعقب أقل من أسبوع على وفاة سمير صبري ثار التساؤل عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن عدم حضور نجله الطبيب المُقيم بلندن لدفن والده، ولماذا لم يظهر للإعلام؟ الأمر الذي دعا البعض إلى القول إنه لم يكن لدى سمير صبري ولد من الأساس، ومن هؤلاء الناقد الفني طارق الشناوي الذي اعتبر تصريحات سمير صبري عن نجله مجرد «شحطة خيال» في أواخر أيامه.

من جانبه، أكد المُنتج السينمائي المصري الدكتور عادل حسني الصديق المقرب لسمير صبري في تصريحات صحفية أن الفنان الراحل له ابن مقيم بلندن، وسبق أن أرسل له والده يبلغه بنبأ مرضه وانتقاله للعلاج في مستشفى للأمراض الصدرية، واكتشف أنه أرسل لابنه على عنوان قديم له كان يقيم ويعمل فيه منذ 15 عاماً.



وأضاف صديق سمير صبري أن الفنان الراحل لم يُشاهد نجله سوى مرتين، لذا فربما كان إحساسه به مُنعدماً، لذا لم يحضر مراسم دفنه وعزائه.

ومع بدء إجراءات الميراث قالت مصادر مقربة من أسرة سمير صبري إن إعلان الوراثة لا يشمل ابنه الذي حكى عنه، وأنه ترك وصيته لأبناء خالته للحصول على ثروته، وفي السياق ذاته ظهر بعض أبناء عمومة سمير صبري من مسقط رأسه بالإسكندرية طالبوا بجزء من الميراث وفقاً للشرع حد وصفهم، فيما لم يظهر ابنه حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري سمير صبري رحل عن عمر يناهز 85 عاماً بأحد فنادق القاهرة بعد توقف عضلة القلب، وشُيع جثمانه من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ودُفن بمقابر أسرته بمسقط رأسه بالإسكندرية.

.