الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

كل ما تريد معرفته عن سوق انتقالات ريال مدريد

كل ما تريد معرفته عن سوق انتقالات ريال مدريد

أوريلين تشواميني (من المصدر)

تفتتح نافذة فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا في الأول من شهر يوليو القادم، وعلى أن تغلق بشكلٍ رسمي في الأول من شهر سبتمبر القادم، أي تمتد لمدة شهرين كاملين.

وقامت الأندية الأوروبية بالتوقيع مع عدد من النجوم وعلى رأسهم لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني والمهاجمين النرويجي إيرلنغ هالاند والأوروغوياني ولويس نونيز، حيث وصلت قيمة الصفقات الثلاث مجتمعة إلى 260 مليون يورو.

صفقات حسمهما ريال مدريد

وقبل انطلاق فترة الانتقالات الرسمية التي تعتبر فترة تسجيل للاعبين الجدد، حيث لا تستطيع الأندية تسجيل لاعبيها قبل انطلاق الفترة وبعد انتهائها.

وتعاقد ريال مدريد مع المدافع الألماني أنطونيو روديغر من تشيلسي بعد انتهاء عقده ورفضه التجديد.

اقرأ أيضاً: تكريم ميسي يتصدر الكلام في عمومية برشلونة

وقبل عدة أيام أعلن النادي الإسباني عن تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو مقابل 100 مليون يورو.

القادمون والراحلون المتوقعون

وبالنسبة للصفقات المتوقعة واللاعبين الراحلين والعائدين من الإعارة فإن القائمة تضم تسعة أسماء بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وبشأن الراحلين فإن بوابة ريال مدريد ستودع القائد البرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط الإسباني إيسكو والمهاجم الويلزي غاريث بيل بعد انتهاء عقودهم.

وهنالك عدد من اللاعبين العائدين من الإعارة وهم الظهير الأيمن الإسباني ألفارو أودريوزولا من فيورنتينا والبرازيلي رينيير من بوروسيا دورتموند والياباني كوبو من ريال مايوركا والإسباني بورخا مايورال من خيتافي.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن هنالك اسمين مرشحين للانضمام لريال مدريد وهما البرازيلي غابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي والأمريكي غابرييل سلونينا حارس مرمى شيكاغو فاير.