الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بايرن ميونيخ يلتزم الصمت بشأن ماني

بايرن ميونيخ يلتزم الصمت بشأن ماني

ساديو ماني. (أ ف ب)

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت رحيل المدافع لارس لوكاس ماي عن الفريق للانضمام إلى لوجانو السويسري، لكن النادي البافاري التزم الصمت فيما يتعلق بالتقارير التي ذكرت أنه توصل إلى اتفاق لضم النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وانضم ماي 22 عاماً إلى بايرن ميونيخ كلاعب ناشئ عام 2014 لكنه نادراً ما شارك مع الفريق الأول، وقضى فترتي إعارة لفريقي دارمشتاد وفيردر بريمن.

اقرأ أيضاً.. رحيل فابريغاس عن موناكو الفرنسي

في المقابل لم يعلن بايرن حامل لقب الدوري الألماني ([وندسليجا) أي شيء بشكل رسمي بشأن ساديو ماني، رغم أن تقارير في إنجلترا وألمانيا ذكرت أن الناديين توصلا إلى اتفاق حول انتقال اللاعب مقابل نحو 40 مليون يورو (42 مليون دولار) شاملة المتغيرات.

وذكرت تقارير أن حسن صالح حميديتش مدير الكرة ببايرن ميونيخ كان متواجداً في ليفربول لإجراء محادثات لكن قبل إتمام أي صفقة، يفترض أن يخضع ماني للفحص الطبي، وظهر اللاعب مؤخراً في مقطع فيديو خلال تواجده في السنغال.

وتحدث ماني 30 عاماً بشكل صريح بشأن التفكير في مستقبله مع ليفربول، الذي وجد خياراً بديلاً بالفعل بإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم داروين نونيز من بنفيكا.

وربما يشكل التعاقد مع ماني أمراً حاسماً لبايرن في ظل احتمالات رحيل نجم الهجوم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني.

وكرر ليفاندوفسكي إبداء رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ، لكن النادي البافاري أكد أنه يرتبط بعقد لا يزال مستمراً لمدة عام آخر.