الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

ماني يخضع للفحص الطبي في بايرن الثلاثاء

ماني يخضع للفحص الطبي في بايرن الثلاثاء

ساديو ماني. (رويترز)

ذكر تقرير إعلامي السبت أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، سيخضع للفحص الطبي بنادي بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء ذلك وفقاً لما ذكرته «شبكة سكاي سبورتس» التليفزيونية في تقرير لها السبت.

كانت تقارير إعلامية في ألمانيا وبريطانيا قد ذكرت الجمعة أن الناديين اتفقا على انتقال اللاعب مقابل 32 مليون يورو (34 مليون دولار) بشكل مبدئي، مع متغيرات تصل إلى 9 ملايين يورو على الأكثر.

وأضافت أن ساديو ماني سيوقع عقداً لمدة 3 أعوام مع بايرن ميونيخ.

ورفض نادي بايرن ميونيخ التعليق بهذا الشأن لدى تلقيه اتصالاً من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وتحدث ماني (30 عاماً) بشكل صريح بشأن التفكير في مستقبله مع ليفربول، الذي وجد خياراً بديلاً بالفعل بإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي.

وقد يشكل التعاقد مع ماني أمراً حاسماً لبايرن في ظل احتمالات رحيل نجم الهجوم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني.

وكرر ليفاندوفسكي إبداء رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ، لكن النادي البافاري أكد أنه يرتبط بعقد لا يزال مستمراً لمدة عام آخر.

ولم يصدر بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بياناً رسمياً بهذا الشأن، علماً أنه أصدر بياناً السبت أعلن فيه رحيل المدافع لارس لوكاس ماي إلى لوغانو السويسري.

وانضم ماي (22 عاماً) إلى بايرن ميونيخ كلاعب ناشئ عام 2014، لكنه نادراً ما شارك مع الفريق الأول، وقضى فترتي إعارة لفريقي دارمشتاد وفيردر بريمن.

وأعلن بايرن ميونيخ عن صفقة انتقال ماي إلى لوغانو عبر بيان بموقعه على الإنترنت، وذلك بعد أن ودع الجمعة لاعب خط الوسط الإسباني مارك روكا الذي انضم إلى ليدز يونايتد الإنجليزي.