الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

4 ساعات يومياً يقضيها مستخدمو الأجهزة المحمولة في استخدام التطبيقات

4 ساعات يومياً يقضيها مستخدمو الأجهزة المحمولة في استخدام التطبيقات

أصبحت تطبيقات الأجهزة المحمولة جزءاً لا يتجزأ من بيئة الهواتف الذكية، حيث تستخدم علامات تجارية مختلفة النظام الأساسي للوصول إلى المستهلكين؛ وبالتالي يقضي المزيد من المستخدمين عدداً كبيراً من الساعات في التطبيقات. وفقاً للبيانات المنشورة على موقع شركة Finbold.

وأمضى مستخدمو الأجهزة المحمولة في الدول الكبرى ما متوسطه 4.32 ساعة يومياً في تطبيقات Android للجوّال، بدءاً من الربع الثالث من عام 2021، وخلال هذه الفترة، أمضى المستخدمون من إندونيسيا معظم الساعات، في 5.5 ساعة، تليها البرازيل بـ5.4 ساعة، ومن بين البلدان المختارة، أمضى المستخدمون الصينيون أقل وقت عند 3.3 ساعة.

ومقارنة بالربع الثاني من عام 2021، سجل الروس أعلى تغيير بنسبة 16.21%، من 3.7 ساعات إلى 4.3 ساعات، وسجل المستخدمون الأستراليون ثاني أعلى تغيير بنسبة 13.88%، ومع ذلك، سجلت تركيا أكبر فرق سلبي عند 6.66% بين الربعين الثاني والثالث، ويتم توفير البيانات عن الوقت المستغرق في تطبيقات الأجهزة المحمولة من خلال منصة تحليلات برامج الأجهزة المحمولة App Annie.

ويعكس الوقت الذي يقضيه المستخدمون على تطبيقات الأجهزة المحمولة سلوك المستهلك المتغير الذي ظهر من وباء فيروس كورونا، ولقد حولت إجراءات الحجر الصحي والعمل من المنزل سلوك المستهلك إلى الهاتف المحمول، والذي من المتوقع أن يستمر في الفترة المقبلة.