الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بسبب الطلب المتزايد.. «لوسيد» تباع على eBay بأكثر من قيمتها الأصلية

بدأت شركة لوسيد بتسليم عملائها السيارات التي قاموا بحجزها مسبقاً من طراز لوسيد Air الذي طال انتظاره من قبلهم في شهر نوفمبر من العام الماضي، ونظراً للطلب المتزايد على تلك السيارات، قام بعض الذين استلموا مركباتهم بطرحها للبيع من خلال موقع eBay بأسعار أعلى من أسعارها الأصلية.

تتوفر سيارة السيدان الكهربائية بالكامل حالياً في إصدارات الأداء العالي دريم، وإصدار دريم أيضاً. وكلاهما يكلف العملاء 170500 دولار أمريكي.. ويُظهر البحث السريع من خلال الإعلانات المبوبة على موقع eBay أربعة نسخة من إصدار الأداء العالي، وتعرض جميعها بأسعار تزيد على 200 ألف دولار.

يبلغ سعر أعلى نسخة معروضة 239000 دولار، وتم طلاؤها باللون الأبيض ولم تقطع سوى مسافة قليلة لا تتجاوز 27 كم. وهي النسخة رقم 240 من أصل 520 نسخة تنوي لوسيد إنتاجها من إصدار دريم، ومن المثير للاهتمام أن القائمة تشير إلى أن السيارة عُرضت للبيع في نفس اليوم الذي استلمها فيه المالك.

باعت لوسيد موتورز جميع طرازات دريم التي تنوي إنتاجها، لذا فإن الراغبين في الحصول على مفاتيح إحدى تلك النسخ التي تم إنتاجها سيكون من خلال أحد المالكين الذين قاموا بحجزها مسبقاً، ولكن يتوجب عليهم إنفاق الكثير من الأموال التي تتجاوز سعرها الأصلي رغم كونها مستعملة وإن كان لفترة لا تكاد تذكر.