الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

إيلون ماسك يرغب بإضافة جميع ألعاب منصة ستيم لسيارة تسلا

تعمل تسلا على طرح بعض أهم منتجاتها المستقبلية في الأسواق قريباً، وهو الأمر الذي تحاور حوله الرئيس التنفيذي للشركة إيلون ماسك مع متابعيه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأكد ماسك على رغبته بإضافة جميع ألعاب منصة ستيم لسيارات تسلا القادمة بما في ذلك لعبة Cyberpunk 2077 الشهيرة.

وقال ماسك «نحن نعمل من خلال الحالة العامة لجعل ألعاب ستيم تعمل على تسلا في عناوين محددة. من الواضح أن السبق هو المكان الذي يجب أن نكون فيه على المدى الطويل». ومن الواضح أنّ ماسك يريد أن يصبح ما يتم تقديمه كبيراً من خلال تضمين كتالوج يضم حالياً حوالي 50000 عنوان.

كما أكد أن لعبة سايبرترك ستحتوي على Cyberpunk 2077 بالتأكيد، لكنه لم يقدم أي تفاصيل حول الوقت المتوقع للشاحنة. يبدو أن هذا النقص في المعلومات الملموسة حول ما يراه الكثيرون على أنه مشكلات أكبر مثل بدء إنتاج شاحنة سايبرترك، وهو الأمر الذي يؤثر سلباً على عشاق تسلا.

وبحسب ما ذكره موقع Carscoops قد يكون هذا مشروعاً مستقبلياً بينما يتم إعطاء الأمور الأكثر أهمية الاهتمام الذي تستحقه. وتتطلب تقنية القيادة الذاتية الكاملة بوضوح وعمليات استدعاء، وبدون عمليات إطلاق جديدة هذا العام، يجب على العملاء الانتظار حتى عام 2023 على الأقل لشاحنة سايبرترك.