السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

أودي شريك حصري لمتحف المستقبل.. وجينيسيس راع رسمي لدبي أوبرا

أعلنت أودي الشرق الأوسط عن تعاون فريد مع متحف المستقبل، في دبي، لتصبح الشريك الرسمي للمتحف في قطاع صناعة السيارات. وستتاح لزوار المتحف فرصة مشاهدة سيارات أودي التجريبية لأول مرة في الشرق الأوسط، مع التعرف بشكل منتظم على ابتكارات أودي الأخرى طوال مدة الشراكة.

ومن جهة أخرى، أعلن المكتب الرئيسي لشركة جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا عن إبرام اتفاقية مع دبي أوبرا، لتصبح راعياً رسمياً للوجهة الرائدة للفنون الأدائية في دبي.

ومن خلال شراكة أودي الشرق الأوسط مع متحف المستقبل، ستعرض الشركة الألمانية أيضاً خططها للتنقل الكهربائي والاستدامة، إذ يتمثل الهدف من المتحف في نقل المبادرات المستقبلية للحكومة حول الاستدامة والقيادة واستكشاف الفضاء والتقدم عبر هذه التحفة المعمارية التي «يُصنع فيها التاريخ بدلاً من عرضه وحسب».

وقد وصلت سيارة AI:ME التي تعتبر أول سيارة تجريبية تصل إلى المتحف من أودي، وهي سيارة تجريبية تجسد مفهوم السيارات ذاتية القيادة للمدن الكبرى في المستقبل.

وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: «تمثل هذه الشراكة خطوة رائعة بالنسبة لأودي الشرق الأوسط، باعتبارها الشريك الرسمي لمثل هذه الأعجوبة المعمارية الملهمة التي ستكون بمثابة منارة للتقدم في دبي والمنطقة».

وفي سياق آخر، تمتد اتفاقية الرعاية بين شركة جينيسيس ودبي أوبرا، لمدة عامين، توفر بموجبها مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في دولة الإمارات مزايا مميزة لعملائها على مدار العامين، تتضمن تجارب ثرية لكبار الشخصيات مع كل الامتيازات والعروض المميزة، وسط رحاب دبي أوبرا.

وبهذه المناسبة صرح عمر الزبيدي، رئيس جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن فخورون بالحصول على فرصة رائدة لنكون الراعي الرسمي لدبي أوبرا.. تعد دبي أوبرا معلماً ثقافياً بارزاً ومنصة للتفاعل تجمع العالم من خلفيات ثقافية متنوعة ضمن بيئة مثالية إبداعية.. تؤكد شراكتنا مع دبي أوبرا حرص جينيسيس على مواصلة العمل في مجال الرفاهية والترفيه والفخامة، ودعمها للفنون الأدائية والموسيقى في دبي».