الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

زوكربيرغ يكشف عن خاصيات مميزة في نظارات Ray-Ban Stories

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة ميتا Meta مارك زوكربيرغ عن خاصيات مميزة في نظارات Ray-Ban Stories الذكية، حيث إنها تتمتع بالقدرة على السماح لمرتديها بإرسال واستقبال رسائل فيسبوك ماسنجر مباشرة من الوجه، وفقاً لما ذكره في منشور خاص من حسابه، وقال إن الميزات التي يتم طرحها هي مجرد بداية للمنتج الذي تتم صنعه بالشراكة مع نظارات تيتان لوكسوتيكا.

Rolling out more hands-free features for Ray-Ban Stories like the ability to send messages, hear message readouts, and...

Posted by Mark Zuckerberg on Wednesday, December 15, 2021



وأضاف زوكربيرغ إن المستخدم سيتمكن من استخدام الميكروفونات ومكبرات الصوت والمساعد الذي تم تضمينه في النظارات لإرسال وقراءة الرسائل لك وإجراء مكالمات صوتية عن طريق فيسبوك ماسنجر، كما وعد بأن المزيد من التحديثات ستأتي في عام 2022.

تمثل نقطة التسويق الرئيسية للنظارات في أنهم وضعوا الكاميرا على وجه المستخدم، مما يجعلها مشابهةً لما ترتديه شخصية أيرون مان، حيث يمكن للمساعد لالتقاط مقاطع فيديو وصور، ويمكن أن تعمل النظارات كسماعات رأس لاسلكية، وذلك إلى جانب الترقية الجديدة التي أعلن عنها زوكربيرغ. والتي تتضمن أيضاً القدرة على التحكم بالتشغيل ومستوى الصوت من خلال الأوامر الصوتية.