السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تسريبات عن هاتف غوغل القابل للطي

تسريبات عن هاتف غوغل القابل للطي

نقل موقع Gizmo Chian تسريبات عن هاتف غوغل القابل للطي، حيث تناول معلومات جديدة عن تسمية الهاتف وكذلك كلفته المحتملة.

وقال التقرير إن الهاتف من المحتمل أن يحمل اسم Google Pixel Notepad، علماً أن التقارير السابقة كانت تشير إلى أن اسم الهاتف سيكون Google Pixel Fold.

أما بخصوص الكلفة، فقد قال التقرير إن سعر الهاتف سيكون أقل من سعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold3 البالغ 1799 دولاراً، وهو ما اعتبره التقرير أمراً مثيراً للاهتمام، خصوصاً أن الهاتف هذا سيكون الجيل الأول لغوغل من الهواتف القابلة للطي.

وذكر المصدر أيضاً أن غوغل فكرت في تسمية الهاتف Google Pixel Longbook لكنها قررت في النهاية أن تستقر على الاسم الآخر Notepad.

ولم يستبعد التقرير أن تعاود غوغل تغيير الاسم مرة أخرى عند اقتراب موعد إطلاق الجهاز. وعادة ما يكون لدى غوغل رقم في اسم هاتفها الذكي، ولكن بالنظر إلى الحالة المختلفة للهاتف القابل للطي عن بقية الهواتف العادية، فمن المحتمل أن يأتي دون وجود رقم في اسمه.

وأخيراً، قالت التسريبات إن Google Pixel Notepad سيعمل بالمعالج الذي تطوره غوغل، وهو GS101، وسيكون حجم الرام 12 غيغا بايت، وسعة التخزين الداخلية 512 غيغا بايت. أما الكاميرا، فستكون مواصفاتها أدنى من مواصفات الكاميرا المجودة في هواتف Pixel 6 التي أطلقتها غوغل.