السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

كافيار تقدم آيباد وآيفون بتوقيعات المشاهير

كافيار تقدم آيباد وآيفون بتوقيعات المشاهير
أطلقت شركة كافيار تصاميم جديدة من الأجهزة، وهذه المرة على الحواسب اللوحية iPad Pro 11 التي أطلقتها أبل عام 2021، وكذلك هواتف آيفون 13، وفقاً لتقرير نشره موقع GSMArena.

واعتادت كافيار أن تقدم الأجهزة بتصاميم مرصعة بالذهب والأحجار الكريمة، لكنها قررت هذه المرة أن تميز الأجهزة بتوقيعات ومذكرات من بعض المشاهير والشخصيات العامة. واشتملت القائمة على غريغوري رسبوتين العراف الروسي الذي كان مقرباً من قياصرة الإمبراطورية الروسية، ونابوليون بونابرت القائد الفرنسي المعروف، ومايكل جاكسون، مغني البوب الراحل، بالإضافة إلى ستيف جوبز وإلون ماسك عملاقَي التكنولوجيا.

وستضيف كافيار إلى هذه القائمة أسماءً جديدة في المستقبل تشمل رياضيين وسياسيين ومؤلفين، حسبما قال المصدر.


ويكلف الجهاز الذي يحمل عبارة من تأليف رسبوتين 90 ألف دولار، وعليه طبقة مزدوجة مطلية بالذهب في الجهة الخلفية منقوشة عليها نسخة مكتوبة بخط اليد من عبارة رسبوتين باللغة الروسية، وتقول: "اعلم أنك تحمل من الكبرياء ما يحمله هيرودس، فقد أتيت كالثعلب وتريد أن ترحل كالذئب."


ويتميز هذا الجهاز بأنه سيتوفر بنسخة واحدة فقط، لذلك فإن من سيحصل عليه سيكون المالك الوحيد له.

ووضعت كافيار بقية التوقيعات والتصاميم على هواتف آيفون 13 التي شملت موديلات ميني وبرو وكذلك برو ماكس. وستنتج كافيار أيضاً نسخة واحدة فقط لكل توقيع، وستترك للمشتري حرية اختيار موديل الهاتف الذي يريد أن يوضع عليه التوقيع، وكذلك سعة التخزين الخاصة بذلك الهاتف.

وسيكون الهاتف الذي يحمل توقيع نابليون داخل سبيكة جواهر بطبقة مزدوجة مطلية بالذهب وستبدأ كلفته من 75 ألف دولار. ويوجد بالإضافة إلى التوقيع نقش لاقتباس من رسالة تعود إلى نابليون.

أما موديلات مايكل جاكسون وستيف جوبز وإيلون ماسك، فستكلف حوالي 25 ألف دولار حسب نوع الهاتف المطلوب. ويحمل كل هاتف منها شعاراً في أعلى الزاوية اليمنى (بجانب الكاميرات) يدل على الشخصية التي استُوحي منها تصميم ذلك الموديل.