السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أبل.. نسخة غير مرئية من سماعات الرأس الجديدة

أبل.. نسخة غير مرئية من سماعات الرأس الجديدة

يُظهر تطبيق براءة اختراع من شركة أبل أن سماعات AirPods القادمة قد لا تكون زوجاً من سماعات الأذن على الإطلاق، وذلك بناءً على تقرير حول براءة اختراع للشركة تم نشره من قبل موقع Patently Apple، حيث تستكشف الشركة فئة جديدة من الأجهزة الصوتية القابلة للارتداء، والتي يمكن أن تصبح جزءاً من عائلة AirPods.

ومن المرجّح أن تكون مثل سماعات الرأس غير المرئية التي تم الكشف عنها في معرض CES في وقت سابق من هذا العام، وتصف براءة الاختراع وحدة صوتية يمكنها توجيه الموجات الصوتية إلى آذان المستخدم. على عكس Noveto N1، الذي يبدو وكأنه مكبرات صوت صغيرة، يمكن ارتداء جهاز أبل -الحاصل على براءة اختراع- على ملابس المستخدم.

يصف طلب براءة الاختراع كيف يمكن للجهاز أن يتفاعل مع البيئة المحيطة أو خصائص المستخدم، مع الميكروفونات لاكتشاف الصوت وأجهزة الاستشعار الأخرى. وعلى الرغم من أن التطبيق لا يدخل في الكثير من التفاصيل حول أنواع المستشعرات التي يمكن أن يشملها، ويمكن تخيل مستشعر يتم استخدامه لتشغيل / إيقاف الموسيقى تلقائياً عندما يكتشف أن الجهاز قد تمت إزالته من ملابس المستخدم.

لمنع موسيقى المستخدم من إزعاج الآخرين وتقديم بعض الخصوصية، سيتم تركيز الموجات الصوتية من خلال مجموعة بارامترية من السماعات التي تحد من سماع الآخرين. كما يشير طلب براءة الاختراع إلى أن العديد من السماعات الصوتية مزعجة إلى حد ما عند ارتدائها ويمكن أن تمنع قدرة المستخدم على سماع الأصوات المحيطة أو التفاعل في نفس الوقت مع الآخرين بالقرب من المستخدم.