الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

عروض وتخفيضات أوناس الإمارات وخصم حتى 70%

عروض وتخفيضات أوناس الإمارات وخصم حتى 70%

عروض وتخفيضات أوناس الإمارات

يعد متجر أوناس واحداً من أكبر المتاجر الإلكترونية الذي يسمح لعملائه من شتى دول العالم باقتناء أجود وأفضل منتجات تابعة لماركات عالمية شهيرة وموثوقة، بأسعار تنافسية للغاية، حيث تصل نسبة عروض التخفيضات في الإمارات أوناس إلى 80% على بعض المنتجات في أقسامه المختلفة، والتي تشمل:

قسم «المصممون»:

يمكنك اختيار ما يروق لك دون الحاجة إلى تصفح القسم، حيث وضع المتجر لك خياراً أسهل، وهو البحث باسم المصمم الذي تثقين في تصميماته والماركة التي تفضلينها، وقد جاء لكم بأشهر مصممي العالم للأزياء والإكسسوارات والهدايا الأخرى، والآن يمكنك اختيار العلامات التجارية التي كانت تحتاج منك قبل ذلك السفر إلى الخارج لشرائها، أصبحت الآن بين يديك حيث تصلك حتى باب المنزل، لتزين خزانة ملابسك تضيف إلى إطلالتك تميزاً وجاذبية.

أقسام أخرى

قسم الأحذية والحقائب والإكسسوارات والملابس، جميعها أقسام متكاملة يُطبق عليها عروض وتخفيضات أوناس اليوم في الإمارات، لتسمح لك بشراء باقة رائعة تليق بكِ، وسواء كنت تفضلين الملابس الفورمال الرسمية أو الرياضية أو أزياء السهرة أو ملابس المنزل، كل هذا وأكثر متاح بنسب خصم كبيرة على أوناس الإمارات.

بالنسبة للأحذية سوف ترضي طموحاتك مهما كنت، حيث يتوافر منها ذو الكعب المسطح والعالي والصنادل والأحذية الرياضية وذات الرقبة العالية وغيرها، اختاري ما يناسب ذوقك منها وادفعي أقل الأسعار مع أشهر ماركات الأحذية في العالم.

اقرأ أيضاً: أكواد خصم نون الإمارات 2021 خصومات حتى 80%

قسم الجمال

هو قسم صمم خصيصاً من أجلك أنت، رغبةً من متجر أوناس الإمارات في دعمك للمحافظة على جمالك وأنوثتك، حيث وفر كل ما تحتاجه المرأة من مستحضرات تجميلية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والعطور الفاخرة التي تنتمي لأشهر العلامات التجارية حول العالم، تصفحي قسم الجمال وانتقي ما يجذبك من منتجاته، وتعرفي على أكواد خصم أوناس الإمارات التي تمنحك أسعاراً تنافسية.

قسم المجوهرات

تتكامل الأناقة بإضافة لمسة رقيقة من قسم المجوهرات الذي يعرض عليك باقة في غاية الفخامة من الأقراط والأساور والقلائد والخواتم، وكل ما يجعلك تبدين أكثر روعة عند لقاء الأصدقاء أو المشاركة في الحفلات أو المناسبات المختلفة، لم ينس المتجر أن يجمع هذه الباقة من التصميمات المقدمة من أشهر مصممي المجوهرات مثل: بولغاري، شانيل، شوبارد، وجارارد، مارلي، وناس، وغيرهم الكثير من الفنانين في هذا المجال.

قسم الأطفال

متجر أوناس الإمارات هو متجر عائلي حيث لن يجعل أي فرد من أفراد الأسرة يحتاج إلى الخروج من منزله كي يبحث عما يتناسب معه من ملابس وإكسسوارات وغيرها، وكان الاهتمام الخاص بالأطفال، حيث وفر لهم كل ما يخص منتجات البنات والأولاد من عمر عامين حتى أكبر من 13 عاماً، بجانب منتجات العناية بالأطفال الرضع والهدايا والألعاب التي تناسب كل سن، كل هذا بأسعار مخفضة حتى 80%.

عروض التخفيضات اليوم في الإمارات لا تنتهي

إليكم الآن بعض الأمثلة من المنتجات المخفضة في مختلف الأقسام على متجر أوناس الإمارات، فقط لا تجعل الفرصة تفوتك، واحسم أمرك بضغطة زر واحد على المنتج وقم بإضافته إلى حقيبة التسوق للتمتع بكل ما يخص عروض وتخفيضات أوناس الإمارات اليوم:

اقرأ أيضاً: عروض التخفيضات اليوم في الإمارات كارفور

التخفيضات على الأزياء النسائية

العروض والتخفيضات مع أوناس الإمارات اليوم لا تنتهي، حيث تأتي بنسب تراوح بين 20% حتى 80%، أي يمكنك إضافة قطعتين من الملابس الفاخرة إلى خزانتك بدلاً من قطعة واحدة، إليك بعض تلك القطع التي دخلت ضمن عروض وتخفيضات أوناس الإمارات اليوم:

  • تنورة مبطنة بشعار V من ماركة فالنتينو: تأتي القطعة الأنيقة تلك بسعر 3300 درهم بعد تخفيضها بنسبة 40% عن سعرها الأصلي البالغ 5500 درهم.
  • كاب من نسيج شيتلاند من ماركة كلوي: قطعة شتوية أنيقة مصنوعة من صوف المارينو وألبكة، تأتي بسعر 5145 درهماً، ويمكن تخفيضها بعد إضافة كود خصم أوناس الإمارات Ai30.
  • تي شيرت فالنتينو روز بلوسوم قصير قطن جيرسيه من فالنتينو: قطعة كاجوال مصنوعة في إيطاليا ماركة فالنتينو الأشهر تأتي بسعر مخفض بنسبة 40% عن سعره الأصلي، لتصبح بين يديك بمبلغ 2040 درهماً بعد أن كان سعرها 3400 درهم.

اقرأ أيضاً: موعد تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 في نون وأمازون والأسواق الإلكترونية

عروض التخفيضات اليوم على قسم الأطفال

إذا كنت بانتظار مولود جديد أو كنت ترغبين في شراء أفخم الملابس لأطفالك من عمر عامين حتى 18 عاماً، إليك هذه المجموعة من الاختيارات المتنوعة، وبالطبع يمكنك الولوج إلى المتجر وتصفحه واختيار ما يروق لك ولطفلك:

  • طقم هدايا قطن جيرسيه بطبعة شعار الماركة، 3 قطع من ماركة دولتشي آند غابانا الشهيرة: طاقم هدية لطفلك الرضيع صُنع في إيطاليا، يأتي بسعر 810 دراهم بعد تخفيضه بنسبة 40% عن السعر الأصلي البالغ 1350 درهماً.
  • صندل جلد بسيور على شكل حرف T ونقشة زهور كاميليا من دولتشي آند غابانا: صندل بناتي مميز يزينه من الأمام شعار الماركة، والذي جاء من إيطاليا خصيصاً ليزين قدم الأميرة الصغيرة، يبلغ سعر الصندل 870 درهماً بعد تخفيضه من 1450 درهماً بنسبة خصم 40%.
  • فستان تول مطرز بخرز بقصة على شكل حرف A من ماركة رايشما ميني الفخمة: يأتي هذا الفستان الرائع والذي يفضل ارتدائه في المناسبات المسائية بسعر 405 دراهم بدلاً من 810 دراهم، أي بنسبة تخفيض 50%.

تابعوا معنا يومياً عروض التخفيضات في الإمارات عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، وقد انصب حديثنا اليوم حول عروض وتخفيضات أوناس الإمارات، حيث نحرص دائماً على الإتيان بكل جديد في عالم الخصومات في الإمارات التي تستمر حتى نهاية الشهر.