الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

إنفور تستحوذ على شركة لايت هاوس سيستمز

إنفور تستحوذ على شركة لايت هاوس سيستمز

كيفن ساميولسون، الرئيس التنفيذي لشركة إنفور.

أعلنت شركة «إنفور» للحوسبة السحابية، اليوم، عن استحواذها على شركة «لايت هاوس سيستمز»، لبرامج أنظمة تنفيذ التصنيع MES في ميدان التصنيع الذكي.

وسوف تساعد حلول أنظمة تنفيذ التصنيع MES من شركة «لايت هاوس سيستمز»، والتي يمكن دمجها ضمن باقة حوسبة السّحاب لدى «إنفور» من أنظمة إدارة موارد المؤسسات، شركة «إنفور» على تلبية متطلبات أساسية للعملاء تتمثل في استمرارية عمليات التصنيع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وبالنسبة للشركات التي تتطلع إلى اعتماد حلول إدارة موارد المشاريع ERP وحلول تنفيذ التصنيع MES سوية، فإن شركة «إنفور» تتوقع أن تتمكن من تقديم حلول متكاملة سهلة التنفيذ يمكنها أن تختصر الزمن اللازم لتحصيل القيمة المرجوة للعملاء.

وقال كيفن ساميولسون، الرئيس التنفيذي لدى شركة «إنفور»: «إن حلول تنفيذ التصنيع MES تلعب دوراً جوهرياً بالنسبة لمؤسسات التصنيع الراغبة في ضمان توفّر البيانات والاطلاع بصورة فورية عبر مختلف عمليات المصنع. فإن دمج هذه الإمكانيات مع حلولنا المخصصة لإدارة موارد المشاريع سوف يساعدنا في تقديم حلول أفضل لمؤسسات التصنيع، لا سيما تلك التي تتطلع إلى رقمنة عملياتها وتنمية أعمالها».

من جهته، قال تيم باربر، مدير شركة «لايت هاوس سيستمز»: «إننا سعداء بالانضمام إلى فريق العمل لدى (إنفور) بهدف تعزيز مبادرات التميّز في التشغيل لدى عملائنا في مجال التصنيع. إذ تمتد خبرتنا لقرابة 30 عاماً في مجال تقديم حلول أنظمة تنفيذ التصنيع MES لعملاء التصنيع المتكامل وشركات معالجة التصنيع حول العالم. فهذه الحلول لا تلعب وراً أساسياً في فاعلية التصنيع فحسب، بل تعدّ أيضاً جزءاً مهماً في عمليات التصنيع الذكي والتحوّل الرقمي».