الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

سيجيت تعرض أحدث حلول إدارة البيانات الضخمة في إنترسك 2022

سيجيت تعرض أحدث حلول إدارة البيانات الضخمة في إنترسك 2022

تستعد سيجيت تكنولوجي، لحلول إدارة وتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك، لعرض مجموعة من حلولها المتكاملة في قطاع تحليل صور الفيديو في معرض إنترسك دبي.

ويتزامن هذا الحدث مع تحوّل كبير يشهده قطاع التصوير بالفيديو والمراقبة بسبب زيادة الطلب غير المسبوق عليه من قبل شريحة كبيرة من المستخدمين النهائيين، خصوصاً مع ارتفاع وتيرة استخدام التطبيقات الذكية المختلفة في المدن والمستشفيات والمصانع ومواقف السيارات والمدفوعات وغيرها، ما دفع الشركات إلى إدراك حاجتها المُلحة إلى دمج تحاليل الفيديو في استراتيجية إدارة بياناتها.

وتعرض سيجيت في إنترسك 2022 مجموعة حلول تم اختبارها وابتكارها على التطبيقات الذكية، بهدف التخزين الكامل للفيديو وللقيام بالتحليلات المطلوبة، بالإضافة إلى الحلول المرتبطة بالأمن والمراقبة. وكانت الشركة قد صممت حلولاً موثوقاً بها، بأسعار مقبولة وبطريقة آمنة ومرنة وقابلة للتطوير، بهدف مساعدة الشركات على اكتشاف أفكار ذات قيمة من الشبكات الطرفية إلى السحابة.

وفي هذا الإطار أيضاً، فإنّ الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي أصبحا جزءاً لا يتجزأ من عالم المراقبة، ما يحث الشركات على مواكبة التطورات في هذا المجال من خلال اعتماد حلول تخزين عالية الأداء في كل مرحلة من مراحل تدفق البيانات، بدءاً من الشبكات الطرفية، وصولاً إلى السحابة أي التخزين المركزي والسحابي للبيانات.