الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

موسم الرياض يجمع نجوم الطرب العربي في 3 ليالٍ متتالية

يجمع موسم الرياض نجوم الطرب العربي من السعودية والخليج ومصر وسوريا في 3 حفلات غنائية، يعيش أمسياتها الجمهور السعودي والعربي في بوليفارد رياض سيتي على مدار 3 ليالٍ متتالية.



البداية الليلة مع احتفالية «زعيم آسيا» التي أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه عن إقامتها لتكريم نادي الهلال بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021 على حساب بوهانج ستيلرز الكوري مساء أمس الثلاثاء، بمشاركة نجوم الغناء العربي؛ فنان العرب محمد عبده، وراشد الماجد، وراشد الفارس، وأصالة، والفنان الشعبي مزعل فرحان، وتنظيم وإشراف روتانا للصوتيات، وذلك على مسرح إنترناشونا أرينا بوليفارد بلس، في أمسية زرقاء بلون الهلال في البوليفارد.



وتحيي المطربة أنغام غداً الخميس حفلاً غنائياً ضمن حفلات الموسم، تم نفاد تذاكره بالكامل، على مسرح أبوبكر سالم في البوليفارد، حيث يقود الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، وذلك بمشاركة الفنان السعودي الشاب عايض، من تنظيم وإشراف بنش مارك.



ويخصص موسم الرياض 2021، حفلاً غنائياً خاصاً لتكريم أسير الشوق الأمير الشاعر نواف بن فيصل بن فهد في ليلة «أسير الشوق»، الجمعة المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، وهي أولى ليالي الموسم التكريمية للمواهب الإبداعية في مجالات الفن والشعر الغنائي، حيث تجمع كبار نجوم الغناء؛ محمد عبده، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، أصالة، وعبادي الجوهر.



يشار إلى أن هيئة الترفيه أعلنت عن تنظيم حفل للمطرب حماقي ضمن «حفلات موسم الرياض 2»، الخميس 2 ديسمبر، حيث تم بيع كامل التذاكر، وذلك على مسرح أبوبكر سالم في البوليفارد، من تنظيم وإشراف بنش مارك.