السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«عالم فيراري» و«وارنر براذرز أبوظبي» تستعدان لدخول «غينيس»

تستعد كلٌّ من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي لتسجيل أرقام قياسية جديدة في غينيس للأرقام القياسية، بالتزامن مع احتفالات موسم الشتاء. وبالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والديكورات الاحتفالية، والشخصيات المحببة، وغيرها من التجارب العائلية المميزة.

وإلى جانب احتفالية «الشتاء في شوارع إيطاليا» التي تستضيفها عالم فيراري أبوظبي، سيحظى الضيوف بفرصة المشاركة في محاولة تحطيم رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية، بمشاركة أكبر عدد من الأشخاص بتلوين لوحة عملاقة تجسد موسم الأعياد وأبرز مرافق المدينة الترفيهية.

وستتألق عالم فيراري أبوظبي بالأضواء والزينة المميزة والعديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية مثل مصنع الزنجبيل، ولقاء الشخصيات الاحتفالية المحبوبة مثل أميرة الثلج وكسارة البندق.

وفي عالم وارنر براذرز أبوظبي، ستعم أجواء الفرح والاحتفالات خلال فعالية «سحر الشتاء» التي ستُتيح للضيوف الفرصة لمحاولة تحطيم رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد تواقيع على بطاقة تهنئة. وستتزين بطاقة التهنئة العملاقة بقطع الثلج ثلاثية الأبعاد، وأضواء احتفالية، وشخصيات لوني تونز المحبوبة مثل باغز باني، ولولا باني، وتويتي وسيلفستر، ودافي داك.

ودعت عالم وارنر براذرز أبوظبي الضيوف لتدوين عبارات التهنئة على البطاقة الضخمة الموجودة عند مدخل المدينة الترفيهية أو في منطقة وارنر براذرز بلازا. ومع الديكورات والتصاميم الفريدة والعروض المميزة والجديدة التي ستتألق بأجمل الشخصيات الاحتفالية، ستكون عالم وارنر براذرز أبوظبي وجهة مثالية للاحتفال بموسم الشتاء.