الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

10 تصريحات صادمة للنجوم في 2021

دائماً ما يفاجئ نجوم الفن جمهورهم بتصريحات صادمة أو مُثيرة للجدل، الأمر الذي يجعلهم عُرضة للانتقاد على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولا يكاد يمر عام إلا ويقع عدد من النجوم ضحية التصريحات المُثيرة للجدل، وبالطبع 2021 ليس استثناء من ذلك، فقد شهد تصريحات أعلنها النجوم عن أنفسهم أو عن مواقفهم تجاه مُشكلات مجتمعية أو خاصة.

ومن الأحدث إلى الأقدم نرصد لكم في هذا التقرير أبرز التصريحات الصادمة للنجوم في 2021:

أحمد السقا



أثار الفنان أحمد السقا حالة من الجدل بتصريحاته في برنامج «ABTalks» عن مرض الاكتئاب وطريقة التغلب عليه، وقال السقا إنه تعرض لحالة من الاكتئاب في إحدى مراحل حياته، ونصح من يُصيبهم ذلك المرض بأن ينظروا لأنفسهم في المرآة ويصفعوا وجوههم أكثر من مرة للفوز على هذا المرض.

تصريحات السقا عرضته للانتقاد من البعض خصوصاً الأطباء النفسيين إذ اعتبروا أن كلامه غير علمي بالمرة ومن المؤسف بالنسبة لهم أن يصدر عن فنان، لأن طريقته التي قال إنه جربها لن تُعالج المرض الذي يستدعي وجوده تدخلاً طبياً نفسياً وعلاجاً شاملاً.

منة عرفة



رغم إثارتها للجدل خلال المرحلة الماضية خصوصاً بعد زواجها ثم إعلان طلاقها ثم عودتها لزوجها بعد ساعات قليلة من إعلان الطلاق، أثارت الفنانة الشابة منة عرفة الجدل من جديد قبل نهاية العام بساعات قليلة، إذ صرحت في أحد البرامج التلفزيونية عن خطوطها الحمراء في الفن، وقالت منة: "أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس، ولا بعمل الحاجات دي".

تصريحات منة عرضتها للانتقاد ليس من رواد التواصل الاجتماعي هذه المرة ولكن من زملاء لها في الوسط الفني ومنهم الفنان خالد سرحان الذي سخر من تصريحاتها مُعلقاً: "يا جماعة إحنا ماشيين بعلاج".

وتعليقاً على ذلك أيضاً نفت الفنانة إلهام شاهين أن يكون هناك ما يُسمى بالسينما النظيفة.

شيرين عبدالوهاب



عقب طلاقها وحلاقتها شعرها بالكامل، صرحت المُطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بأنها ما زالت تحب زوجها السابق الفنان حسام حبيب وقالت شيرين «لسه بحبه»، وهو ما جعل رواد التواصل الاجتماعي يُعبرون عن دهشتهم من تلك التصريحات.

مُصطفى فهمي والطلاق الغيابي

تصريحات الفنان المصري مُصطفى فهمي عن زوجته السابقة فاتن موسى واختياره للطلاق الغيابي خصيصاً لتكون وسط أهلها، جعله في مرمى نيران وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال فهمي: "قررت أن يكون الطلاق وهي في لبنان لأن ملهاش حد في مصر، لما حصل كنت عارف عواقب الطلاق الغيابي، لكن رغبة مني أنها تكون في وسط بيتها في وسط أهلها، هنا مين هيحتويها".

غادة عبدالرازق



أعربت الفنانة غادة عبدالرازق عن ندمها لدخول الوسط الفني، قائلة إن حلمها كان السلك القضائي، وأن تسير على خطى والدها الذي كان سيصبح وزيراً للاستثمار قبل وفاته بشهر واحد.

وأضافت غادة في تصريحات صحفية أنها فكرت في الانتحار أكثر من مرة، وأنها انشغلت بالشهرة عن ابنتها، وأضافت أن المال بالنسبة لها أهم من الشهرة والأخذ أهم من العطاء.

وقالت عبدالرزاق: «أنا ندمت على دخول الوسط الفني بسبب تراكمات من حاجات كتير أوي، والتراكمات دي بتوصلك لمرحلة إنك تقول الطريق ده دمرني أوي وأخد مني أوي ومن حياتي وجه عليا».

زوج نجلاء بدر



أثارت تصريحات زوج الفنانة نجلاء بدر الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما جسدت شخصية سيدة سمينة في أحد الأدوار السينمائية.

وعلق عفيفي: «لو حصل كده في الحقيقة هطلقها طبعاً، أنا واخدك موديل معين واخد عربية سبور هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة الجاية على طول».

رانيا يوسف



أدلت رانيا يوسف خلال لقاء لها مع الإعلامي نزار الفارس بمجموعة من التصريحات الصادمة، ومن بينها تصريح حول مفاتنها معلقة: «وأما بنعمة ربك فحدث»، وهو ما عرضها للانتقاد، ومن بين تصريحاتها التي عرضتها للانتقاد تصريحاتها عن الحجاب، حيث أعلنت رفضها التام له، مُضيفة أنه ليس فرضاً بالإسلام، وهو ما دفع كثيرين للمُطالبة بمحاكمتها بتهمة ازدراء الدين الإسلامي.

فيفي عبده



قالت فيفي عبده في تصريحات تلفزيونية إن والدتها كانت صارمة في تربيتها، حتى إنها كانت قبل الزواج، لا تعرف كيف ينجب البشر، وكانت تظن طوال الوقت أن التزاوج يتم عن طريق الركبة، كما أخبرتها والدتها وهي صغيرة، وهو ما عرضها لكثير من الانتقاد على وسائل التواصل الاجتماعي.

شيرين رضا



كشفت الفنانة شيرين رضا، لأول مرة عن تعرضها للخيانة أثناء زواجها الثاني من قبل صديقتها المقربة، والتي كانت على علاقة بزوجها قبل الانفصال، ولكنها رفضت مواجهة صديقتها وأنهت الزواج بسبب الخيانة التي تعرضت لها، خلال حوارها مع يسرا في برنامج «بصراحة مع».

شمس الكويتية



من أشهر تصريحات النجمات في 2021 كانت تصريحات الفنانة شمس الكويتية عن دفن نفسها، والتي قالت إنها فعلتها لتأديب نفسها، وعلقت: «دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أؤدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف»، مُضيفة أنها ظلت تحت التراب لمدة 20 دقيقة.