السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

4 فائزين في سحوبات «دبي للتسوق» بكيلوغرام من الذهب

تواصل النسخة السابعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، والذي يختتم فعالياته 30 يناير، تقديم تجارب التسوق الفريدة والجوائز الكبرى والفعاليات المثيرة في جميع أنحاء المدينة وسط أجواء غير مسبوقة.

وقبل ختام المهرجان، لا تزال هناك فرص مثيرة للمقيمين والزوار للاستمتاع بكل ما يعرضه المهرجان، وخاصة فرص الفوز بجوائز كبرى التي قد تغير مسار حياتهم، من خلال سحوبات مهرجان دبي للتسوق.



دبي مدينة الذهب، ولذلك اشتهرت سحوبات مهرجان دبي للتسوق بمنحها فرصاً للمتسوقين للفوز بجوائز من هذا المعدن الثمين.

وعشاق المهرجان والذهب والألماس والمجوهرات الذين يشترون مصوغات بديعة التصميم لهم ولأحبائهم مقابل 500 درهم إماراتي وما فوق يمكنهم الدخول في سحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات؛ حيث يتم منح كيلوغرام من الذهب لأربعة فائزين محظوظين كل أسبوع وتساهم في تغيير مجرى حياتهم وتسعدهم وعائلاتهم.



وهنا بعض قصص الفائزين الجدد، الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بالفوز بـ ¼ كلغ من الذهب:



قال راجان سايني سوكفير سينغ من الهند: «أقيم في دبي منذ خمس سنوات. وهذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها في السحب. تلقيت مكالمة تخبرني أنني فزت بـ250 غراماً من الذهب، كان الأمر بالنسبة لي أشبه بالحلم وهو أمر لا يصدق».

وتابع: لكن في دبي ومع مهرجان دبي للتسوق كل شيء ممكن، كما أنني اشتريت المزيد من الذهب بعد هذا الفوز، وأتوقع المزيد من فرص ربح الذهب. كما أنني أنتظر بفارغ الصبر السحب الكبير يوم 29 يناير. فشكراً لدبي ولإدارة المهرجان!".

ومن جانبه قال فاثيمونيسا محمد من الهند: «أعيش في دبي منذ 12 عاماً. ونشارك في مهرجان دبي للتسوق كل عام. وهذا العام، قدّر لزوجي الفوز بالذهب. ربحنا 250 غراماً من الذهب، ونحن سعداء جداً. أهدينا العملة الذهبية لابنتنا لتكون ذكرى من مهرجان دبي للتسوق على مر السنين وكانت سعيدة للغاية! شكراً لإدارة المهرجان ولدبي»



فيما أعرب جافيد إقبال من باكستان عن فرحة الفوز بقوله: «أعيش في دبي منذ أكثر من 20 عاماً، لكنها المرة الأولى التي أشارك فيها في سحب مهرجان دبي للتسوق. واشتريت الذهب وحصلت على قسيمة السحب التي فزت من خلالها بـ 250 غراماً من الذهب، وهو ما سيحل العديد من التزاماتي المالية، أنا حقاً سعيدة للغاية بهذا الفوز الذي منحني حياة جديدة وأشعرني بأنني من أصحاب الحظ السعيد».



وعلّق ميزا يوسف من الهند «ولدت هنا في مدينة العين. هذه ليست المرة الأولى التي أشارك فيها في سحب مهرجان دبي للتسوق، ولكنها المرة الأولى التي أفوز فيها. عندما ذهبت لزيارة دبي، توجهت إلى متجر لشراء مصوغات ذهبية. وبعد أن قمت بتعبئة القسيمة، ودخلت في السحب شعرت بقرب الفوز بالجائزة».

ويتابع: حقاً حصلت على 250 غرام ذهب! هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بجائزة قيمة لذا، فأنا ممتنة جداً لمجموعة دبي للذهب ومتاجر المجوهرات المشاركة ولمهرجان دبي للتسوق".