الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

رأس الخيمة تطلق برنامجاً سياحياً للترحيب بـ«الحيوانات الأليفة»

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن إطلاق برنامج Ras Al K-9 المخصص للحيوانات الأليفة والذي يشمل 25 فندقاً ومطعماً ومهرجاناً صديقة للحيوانات الأليفة والحدائق الخارجية والشواطئ في إمارة رأس الخيمة بهدف تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للمسافرين بصحبة حيواناتهم الأليفة.

وتجسّد رأس الخيمة وجهة مثالية لاستكشاف المناطق الطبيعية الخلابة بصحبة الكلاب.. فبدءاً من مسارات التنزه المذهلة في الوادي وتجارب المسير الجبلي الرائعة في جبل جيس وصولاً إلى تجارب تناول الغداء وسط الأجواء المريحة في المقاهي والمطاعم الشاطئية والمغامرات الصحراوية الشيّقة والإقامات الليلية، توفر الإمارة الكثير من التجارب الرائعة وسط بيئتها الطبيعية الخلابة التي تجمع بين البحر والصحراء والجبل، لا سيما خلال هذا الموسم الذي يتميز بمناخه المعتدل.

وبهذه المناسبة، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "بفضل التضاريس الطبيعية لإمارة رأس الخيمة وروح الضيافة الأصيلة التي تشتهر بها، توفر إمارة رأس الخيمة وجهة جذابة للمسافرين وحيواناتهم الأليفة.. وانطلاقاً من إدراكنا مدى صعوبة ترك الحيوانات الأليفة المحببة في المنزل أثناء العطلات، رغبنا بتمكين ضيوفنا من اصطحاب حيواناتهم الأليفة بسهولة في رحلاتهم عبر برنامج Ras Al K-9 الذي يمثل مبادرة مجتمعية تستفيد من المكانة المحببة التي تتمتع بها الكلاب في الإمارة وتوفر قائمة طويلة من الخيارات المريحة والسهلة لخوض التجارب الاستكشافية والتفاعلية وتجارب الإقامة المميزة في رأس الخيمة. وبالتعاون مع مركز رأس الخيمة لرعاية الحيوان وشركة «إتش كيه ناين» (HK9) والشركاء في قطاع الفنادق وغيرهم من الملتزمين برعاية الحيوان، نهدف إلى بناء مجتمع شمولي وداعم لكل من الزوار وأصدقائهم من الحيوانات الأليفة".