الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالمرح في مدن ياس خلال يوم الحب

تواكب مدن ياس الترفيهية، وكلايم أبوظبي، يوم الحب بخيارات ترفيهية فريدة توفر لضيوفها عطلة نهاية الأسبوع مفعمة بالحب والمرح والمغامرات مع العديد من المرافق والتجارب الترفيهية الاستثنائية.

هنا أبرز التجارب والوجهات لقضاء نهاية أسبوع مميزة خلال يوم الحب:

عالم فيراري أبوظبي

يعتبر «عالم فيراري أبوظبي» من الوجهات المميزة التي تمكن الضيوف والأحبة من قضاء أوقات استثنائية مع العديد من الألعاب والتجارب التي سجلت أرقاماً قياسية عالمية، كالانطلاق على أفعوانية «فورمولا روسّا» الأسرع في العالم، أو التحليق على متن أفعوانية «طيران الأبطال» التي تحاكي في تصميمها الطائرات مزدوجة الأجنحة في تجربة فريدة تضمن لعشاق المغامرة اختبار أروع المنحدرات التي تتحدى الجاذبية، وتمر عبر أطول حلقة غير معكوسة في العالم.

ياس ووتروورلد أبوظبي



يمكن للأحبة أيضاً زيارة ياس ووتروورلد أبوظبي للاستمتاع بعالم من المغامرات المائية من خلال باقة متنوعة من الألعاب والمنزلقات والمرافق المائية الاستثنائية والتي يتم التحكم بدرجة حرارتها لتتناسب مع جميع المواسم طوال السنة.

ويمكن بداية هذه المغامرة في «سينيسبلاش» للاستمتاع بتجربة سينمائية خماسية الأبعاد، تجمع بين الخدع السينمائية والتأثيرات المائية المتطورة لتنقل الضيوف إلى عالم ساحر من الأحداث المشوّقة.

وباستطاعة الضيوف أيضاً الاسترخاء في «أكواخ الواحة» وسط أجواء من الخصوصية التي تمنح الضيوف الراحة والهدوء وتتوفر «أكواخ الواحة» بخيارات تتسع لأربعة أو ستة أشخاص مع خدمات فاخرة، وقائمة طعام حصرية لتمنح الضيوف تجربة استجمامية متميزة.

عالم وارنر براذرز أبوظبي



تعتبر «عالم وارنر براذرز أبوظبي» وجهة مثالية للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع حافلة بالتجارب الاستثنائية ضمن ست مناطق ترفيهية غامرة تنقلهم إلى عالم مليء بالتشويق والفرح مع شخصيات «دي سي سوبر هيروز» مثل باتمان، سوبرمان، وغيرهم من شخصيات الطفولة المفضلة مثل باغز باني وتوم آند جيري.

وتعتبر المطاعم العائلية المتنوعة في منطقة وارنر براذرز بلازا، من الخيارات المميزة التي تتيح للضيوف دعوة شركائهم وأحبتهم لقضاء أمسية رومانسية فريدة وتذوق أشهى المأكولات في تجربة فريدة من نوعها.

ويمكن لضيوف عالم وارنر براذرز أبوظبي اختيار هديتهم في عيد الحب بطريقة مختلفة، مع زيارة إلى «ألعاب معرض روغز» في «غوثام سيتي»، حيث سيتمكن الضيوف من المشاركة في الألعاب والمسابقات المختلفة للفوز بهدية لطيفة يهدونها لأحبتهم في هذه المناسبة.

كلايم أبوظبي



يعتبر كلايم أبوظبي وجهة مثالية تتيح للأحبة المشاركة في عدد من التجارب الاستثنائية التي سجلت أرقاماً قياسية عالمية مثل أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم، وأطول جدار تسلق داخلي في المنطقة، حيث يمكن للضيوف تعلم مهارات جديدة من خلال هاتين التجربتين المميزتين، كما يمكنهم أيضاً اختبار مهاراتهم في التسلق والوصول إلى ارتفاعات جديدة عبر جدران التسلق الداخلية الخمسية التي يحتضنها كلايم أبوظبي، والتي تتميز بمستويات صعوبة متفاوتة تلائم الجميع.