الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

هدايا تجميلية للرجل في يوم الحب

هدايا تجميلية للرجل في يوم الحب

هدايا جمالية للرجل في عيد الحب 2022

لم يعد يفصلنا سوى يوم عن يوم الحب 2022 Valentine's Day، حيث يحرص الزوجان على مبادلة بعضهما البعض بالهدايا المختلفة، احتفالاً بهذه المناسبة الرومانسية، وكنوع من التعبير عن الحب للآخر.

ونستعرض مجموعة من الهدايا الجمالية للرجل، التي يمكن تقديمها له في عيد الحب 2022.

عطر Cuir Zerzura من آرماني بيوتي



هذا العطر الرائع من آرماني، يعيد فيه جورجيو آرماني خلق أجواء من الغموض، مستوحاة من واحة Zerzura الغامضة، يحتوي على روائح زيت اليوسفي وأوراق البنفسح ومجموعة مختلفة من الأزهار ولمسة من الفانيليا، تناسب الرجل صاحب الشخصية القوية والجذابة.

يصل سعر زجاجة عطر 100مل Cuir Zerzura من آرماني بيوتي نحو 1125 درهماً.

مقشر للوجه مضاد للشيخوخة FS1 من باتريكس



إذا كنتِ تبحثين عن إهداء شريكك لمسة من العناية والحب، ففكري في هدية مثل كريمات ومقشرات العناية بالبشرة، مثل مقشر FS1 من باتريكس المضاد للشيخوخة، مزدوج المفعول يجمع بين التقشير الفيزيائي والكيميائي بينما يرطب بعمق ويعزز تجديد الخلايا.

يحتوي على أحماض ألفا هايدروكسي، وببيتيدات مضادة للشيخوخة، وفيتامينات متعددة.

يبلغ سعر مقشر للوجه مضاد للشيخوخة FS1 من باتريكس حوالي 356 درهماً.

غسول الجسم واليدين غريت داي من نيوم



عادة لا يعرف الرجل اختيار منتجات العناية بالجسم الخاصة به، لهذا تعتبر هدية جيدة إن قمت بتقديمها لها، كهذا الغسول الخاص بالجسم واليدين من نيوم، مُكون من 8 زيوت عطرية، بالإضافة إلى الأعشاب البحرية الغنية بالمعادن والرمان المضاد للأكسدة والصبار المنعم، لتمنح شريكك إحساساً بالاسترخاء ونعومة الجلد.

سعر غسول الجسم واليدين جريت داي من نيوم حوالي 80 درهماً.

جل تبريد ما بعد الحلاقة من جاك بلاك



اختيار هدية تركز على التفاصيل الخاصة بالرجل، يعني أنكِ تهتمين كثيراً لشأنه، لهذا نرجح لكِ هدية مثل جل تبريد ما بعد الحلاقة من جاك بلاك، الذي يعمل كمرطب بعد الحلاقة، يحتوي على نباتات مثل المريمية والكافور والخزامى التي تساعد على الشفاء ومحاربة البكتيريا، بالإضافة إلى الصبار والبابونج الذي يضفي كل منهما لمسة ساحرة تعمل على تهدئة بشرتك.

سعر جل تبريد ما بعد الحلاقة من جاك بلاك حوالي 85 درهماً.

لوشن الجسم من شانيل CHANEL BLEU DE CHANEL



لوشن الجسم من شانيل CHANEL BLEU DE CHANEL للرجل، من الهدايا الفخمة التي بالطبع يحبها غالبية الرجال، حيث يمنح شريكك شعوراً بالراحة والاسترخاء، ويمكن استخدامه أيضاً بعد الحلاقة.

تضم العلامة الفرنسية الأشهر في عالم العطور تركيبة غنيّة بهذا اللوشن تشبه الماء، وتمنح الرجل إحساساً مميزاً لوجود الحمضيات، ونفحات فاخرة من الأخشاب والعنبر.

سعر لوشن الجسم من شانيل CHANEL BLEU DE CHANEL حوالي 260 درهماً.