الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

%69 من المصريين شاهدوا «أبو العروسة 3»

%69 من المصريين شاهدوا «أبو العروسة 3»

أبوالعروسة 3

منذ الحلقة الأولى، ارتبط كثير من المصريين بعائلة عبدالحميد وعايدة، وبمناسبة عرض الموسم الثالث من المسلسل -والذي أذيعت آخر حلقاته الأربعاء- أجرى مركز بصيرة استطلاعاً لرأي المصريين حول الموسم الثالث من المسلسل من خلال تطبيق «نسألك»، ويعد تطبيق «نسألك» أول تطبيق إلكتروني في العالم العربي لإجراء استطلاعات الرأي من خلال الهواتف الذكية.



اقرأ أيضا: سيد رجب «أبو العروسة» متهم بالاستيلاء على أموال زوجته.. ما التفاصيل؟



وقد أظهر الاستطلاع، الذي أجري عن طريق تطبيق «نسألك»، أن 69% من المصريين الذين بلغوا 18 سنة فأكثر شاهدوا الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة. وقد ارتفعت نسبة من شاهدوا المسلسل من 58% بين الذكور إلى 82% بين الإناث، كما انخفضت نسبة من شاهدوا الموسم الثالث من المسلسل من 71% بين الحاصلين على تعليم أقل من متوسط إلى 58% بين الحاصلين على تعليم جامعي أو أعلى.

وقد أظهرت النتائج أن 59% من المصريين الذين تابعوا الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة يرون أن المسلسل جيد جداً، و31% يرونه جيداً، وهو ما يعني أن 90% ممن شاهدوا هذا الموسم من المسلسل استمتعوا به.

وكشفت النتائج أن نسبة من أجابوا بأن المسلسل جيد جداً أو جيد بلغت 83% بين الذكور مقابل 95% بين الإناث، كما بلغت 91% بين الحاصلين على تعليم أقل من متوسط مقابل 85% بين الحاصلين على تعليم جامعي أو أعلى.