الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

«المداح» يدخل «التريند» بعد اتهام الشيخ صابر بجريمة قتل غامضة

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «المداح أسطورة الوادي» الكثير من الأحداث والمواقف الغامضة التي حدثت لبطل العمل حمادة هلال والتي تقلب حياته رأساً على عقب فى مواجهة الجن والعفاريت.

بدأت أحداث الحلقة برؤية حمادة هلال «صابر المداح» للجنية سهر الصايغ داخل سيارته وهى تتوعده بالشر، ثم تحدث مواجهة ساخنة بينه وبين رحاب «هبة مجدي» بسبب غيرة الأخيرة عليه من «جميلة» والتي تجسد دورها ولاء الشريف.

ويصل خبر لقائهما لزوج رحاب «الحاج منير» رجل الأعمال الشهير فيعاتبها بشدة على ذهابها لصابر المداح ويهددها بالابتعاد عنه والسفر من مرسى علم إلى القاهرة فى اليوم التالي وإلا سيعلن انفصاله عنها بشكل رسمي، بعدها يخرج من الفيلا غاضباً متجهاً إلى «صابر المداح» ويهدده أمام أهل القرية ويطالبه بالابتعاد عن زوجته «رحاب» حبه، ويثير غضبه بعدما قال له إنه «ابن حرام» –حسب وصفه، فيهدده حمادة هلال هو الآخر.



جريمة غامضة

بعدها تذهب «رحاب» إلى والدها والذي يجسد دوره الفنان جمال عبدالناصر، والذي أظهر الجزء الأول من المسلسل العام الماضي وفاته ضمن الأحداث، فيطلب منها ألا تغادر مرسى علم قبل نجاح خطتها فى تهديد مصير «صابر المداح»، وأنه سيتصرف مع زوجها «الحاج منير» بطريقته.



اقرأ أيضا: سوشا: أزياء «العايقة» تعكس أنوثة مي عزالدين وقوة شخصيتها



من دون مقدمات يجد عابر سبيل «الحاج منير» مقتولاً داخل سيارته على الطريق الصحراوي، ويطلب الشرطة، لتبدأ بعدها التحقيقات مع زوجته «رحاب» والتي تؤكد فى كلامها للشرطة أن مشاجرة كبيرة وقعت بينها وبين زوجها المتوفى بسبب «صابر المداح» لتشير بشكل مباشر إلى أنه السبب فى قتل "الحاج منير".

يلقي بعدها رجال المباحث القبض على «صابر المداح» لتزداد الأمور تعقيداً لبطل العمل، فهل يجد حمادة هلال الدليل لإظهار براءته؟ هذا ما ستكشفه الحلقة الجديدة غداً.

اقرأ أيضا: «راجعين ياهوى» يتصدر «التريند».. وناقد: روح أسامة أنور عكاشة سر نجاحه





فريق العمل


«المداح - أسطورة الوادي» بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

«المداح» يعرض على قناة «mbc مصر»، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهراً، ويذاع على «mbc مصر 2» فى تمام الساعة 5 عصراً، ويعاد 11 مساء.