السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

دعاء اليوم الـ13 من رمضان

دعاء اليوم الـ13 من رمضان

اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم

يبحث المسلمون عبر محركات البحث عن الأدعية المستحبة في شهر رمضان، وفي اليوم الـ13 من رمضان نقدم لكم أبرز الأدعية المستحبة في هذا اليوم.

ومن دعاء اليوم الـ13 من رمضان: «اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم».

ومن دعاء اليوم الـ13 من رمضان أيضاً: «اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم.. اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره ونور قلبي بضياء أنواره وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره يا منور قلوب العارفين».

ومن دعاء اليوم الـ13 من رمضان الذي يُمكن أن يدعو به المسلم: «اللهم اجعل ما تبقى من رمضان سبيلاً لي إلى مرضاتك ومغفرتك وعفوك ورحمتك وعتقك من النار.. اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات، وأقلني فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلني فيه غرضاً للبلايا والآفات واشرح وآمن به صدري بأمانك يا أمان الخائفين اللهم اجعلنى فيه إلى مرضاتك دليلاً، ولا تجعل فيه للشيطان على سبيلا واجعل الجنة لي منزلا ومقيلا اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك».

«اللَّهُمَّ إني أعُوذُ بِرضَاك من سَخَطِك وأعُوذُ بمُعافاتك مِنْ عُقوبَتِك، وأعُوذُ بِكَ مِنْكَ لا أُحْصِي ثناءً عليكَ، أنْتَ كما أثنيت على نفسك».