الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بريطانية تعيش نشوة الفوز بـ34 مليون استرليني لـ10 دقائق

بريطانية تعيش نشوة الفوز بـ34 مليون استرليني لـ10 دقائق

مارجريت

عاشت جدة بريطانية حلم الفوز بجائزة يانصيب قيمتها 34 مليون جنيه استرليني، بعد أن كشفت عن تذكرتها في أحد المتاجر، ولكنها صدمت بعد أن أعادت الكشف بعد 10 دقائق في متجر آخر، لتكتشف أنها لم تفز، وأن عطلاً في ماكينة الكشف تسبب في هذا الخطأ.

وكانت مارجريت دي ميتشيلي، 72 عاماً، قد اشترت تذكرة لجائزة اليانصيب الكبرى في 29 مارس، لكنها لم تتحقق مما إذا كانت قد فازت حتى الأسبوع الماضي.

وعندما ذهبت لتفقد التذكرة في مكتب البريد المحلي، ذهلت عندما سلمها صاحب متجر قسيمة تقول إنها فازت.

وحث موظف المتجر مارجريت على الذهاب إلى متجر قريب للتحقق من الأرقام مرة أخرى قبل الاتصال باليانصيب.

وعاشت مارجريت حلم الثراء لمدة 10 دقائق، وحلمت بحياة مرفهة لزوجها تكفل له التقاعد والتوقف عن العمل خاصة أن عمره 78 عاماً.

ولكن المتجر الثاني أخبرها أن التذكرة لا تحتوي على الأرقام الفائزة، ولمزيد من التأكيد اتصلوا بإدارة اليانصيب التي أكدت النبأ المدمر.

وقالت مارجريت لصحيفة صن إنها أصيبت بصدمة عمرها، وانقلب حلمها إلى كابوس في غضون 10 دقائق، بعد أن خططت لمشاريع كثيرة في تلك الفترة القصيرة.

وأشارت إلى أنها اختارت أرقام التذكرة بناء على تاريخ ميلاد حفيدها، وكان لديها إحساس أنها ستكسب تلك المرة مبلغاً مناسباً يساعدها على أن تريح زوجها من العمل الشاق رغم تقدمه في العمر.

وأكدت أن أقصى أمانيها كان أن تربح 25 ألف جنيه استرليني، لذلك فقدت توازنها عندما فوجئت بالقيمة الهائلة قبل أن تنهار كل خططها وأحلامها في لحظة.

وقالت "فكرت فقط في زوجي، إنه توأم روحي، ما زلت أحبه بعد زواج استمر 54 عاماً، وكنت أريد أن أريحه من العمل، ولكن هيهات".