الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

دعاء اليوم الـ19 من رمضان 2022

دعاء اليوم الـ19 من رمضان 2022

دعاء اليوم الـ19 من رمضان

يبحث المسلمون حول العالم عبر محركات البحث عن دعاء يوم 19 رمضان، فإن كنت تبحث عن دعاء 19 رمضان 2022، فتابع معنا تلك الأدعية:

فمن دعاء يوم 19 رمضان: "اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته وأن يغفر ذنوبنا ويستر عيوبنا إنه ولى ذلك والقادر عليه.. اللهم إني أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان".

ومن دعاء يوم 19 رمضان: «يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار».

ومن دعاء 19 رمضان أيضاً: "أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأسأله التوبة أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم.. إلهي إذا احترت فسددني، وإذا تعبت فقوني، وإذا أظلمت علي الأمور فأضئ لي من نورك الذي أشرقت به الظلمات وأضأت به أركان عرشك.. اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من الهمِّ والحزنِ، والعجزِ والكسلِ، والبُخلِ والجُبنِ، وضَلَعِ الدَّينِ، وغَلَبَةِ الرجالِ".

ومن دعاء 19 رمضان: "اللهم اغْسِلْني فيهِ مِن الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْني فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبي فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ أسألُكَ اَللّهُمَّ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَأسألُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لأَنْ أطيعَكَ وألا أعصِيكَ اجْعَلْني فيهِ رَبى مُحبّاً لأَوْليائِكَ مُعادِياً لأَعدْائكَ مُسْتنّاً فيهِ بِسُنَّةِ خاتَمِ أنْبِيائِكَ".