الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

«غُدوة» لظافر عابدين يصل الخميس إلى دور العرض الإماراتية

«غُدوة» لظافر عابدين يصل الخميس إلى دور العرض الإماراتية

ظافر عابدين في مشهد من فيلم غُدوة

ينطلق فيلم غُدوة في دور العرض بالإمارات وقطر يوم 17 مارس، حيث تنظم دار كارتييه مع مخرج ونجم الفيلم ظافر العابدين عرضاً خاصاً للفيلم بدبي اليوم بالتعاون مع شركة MAD Solutions.

ظافر العابدين هو سفير دار كارتييه في الشرق الأوسط، ويقدم تجربته الأولى في الإخراج من خلال فيلم غُدوة إضافة لبطولة الفيلم، وإنتاجه من خلال شركته DOUBLE A بالاشتراك مع نوماديس إيمج للمنتجة درة بوشوشة، ويُعرض الفيلم من خلال سينما فوكس في الإمارات وقطر، ثم في لبنان بموعد سيتم تحديده لاحقاً.



اشترك في كتابة سيناريو غُدوة السيناريست المصري أحمد عامر مع ظافر العابدين الذي ألف القصة، وتنطلق أحداث الفيلم عندما تؤدي حالة حبيب الصحية إلى جمع شمله مع ابنه من زواجه السابق أحمد الذي يبلغ من العمر 15 سنة.

يؤثر الماضي السياسي لحبيب في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويُجبر أحمد على العناية بأبيه والحفاظ على سلامته، فيجدان نفسيهما في موقف خارج عن السيطرة ولم يكن في الحسبان.

فيلم غُدوة من بطولة ظافر العابدين ونجلاء بن عبد الله، والبحري الرحالي، وغانم الزرلي، ورباب السرايري، وأحمد برهومة. العرض العالمي الأول للفيلم كان في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في ديسمبر 2021، حيث فاز الفيلم بجائزة لجنة تحكيم فيبريسي (الاتحاد الدولي لنقاد السينما).